* الضمان:
تنطبق الشروط والأحكام أدناه على المنتجات الغير مشمولة بضمان الوكيل فقط، أما المنتجات المشمولة بضمان الوكيل فتطبق عليها شروط الوكيل نفسه، ويكون مرجع العميل إلى وكيل المنتج عند استحقاق الصيانة على الضمان.
يضمن متجر أراتوبيا جميع الأجهزة الكهربائية الجديدة، الغير مغطاة بضمان الوكيل، والمباعة من خلال المتجر بشكل مباشر ضد عيوب التصنيع ولمدة عامين من تاريخ الشراء. وفي حال حدوث عطل مغطى بالضمان فإن المتجر سيتخذ أياً من الإجراءات الآتية (وفق اختياره الخاص):
1- إصلاح الجهاز عن طريق المتجر.
2- إصلاح الجهاز عن طريق مركز صيانة يزوره العميل، يوافق عليه المتجر، وسيتحمل المتجر تكاليف الإصلاح على أن تكون فاتورة الإصلاح مطبوعة من مركز الصيانة.
3- استبدال الجهاز بجهاز مطابق أو مماثل لمواصفات الجهاز المتعطل بما يتوافق مع لوائح وزارة التجارة.
ولا يشمل الضمان الأعطال الناشئة بسبب الآتي:
- الأعطال التي حصلت بسبب سوء الاستخدام للجهاز، أو بسبب الاستخدام الذي لا يتفق مع التعليمات.
- الأعطال التي حصلت بسبب تزويد الجهاز بجهد كهربائي يختلف الجهد الموصى به على بطاقة الجهاز.
- الأعطال التي حصلت بسبب عدم العناية بالجهاز بالشكل الصحيح، مثل عدم إزالة الترسبات أو عدم تنظيف الجهاز وفقاً للتعليمات.
- استخدام الجهاز لغير الأغراض المنزلية (مثلا استخدام تجاري).
- الأعطال التي حصلت بسبب حادث عرضي لا علاقة له بجودة التصنيع.
- الأعطال التي حصلت بسبب استخدام منتجات غير موصى بها، أو لا تتوافق مع الجهاز، أو تعبئة الجهاز بسوائل غير السوائل المناسبة (مثلا إزالة الأملاح بالخل، أو تعبئة خزان الماء بالحليب).
* الصيانة:
- لا يقدم المتجر خدمات صيانة الكترونية أو كهربائية، ومع ذلك سنبذل أقصى قدرتنا لإصلاح الأجهزة أو توجيه العميل للحل الأنسب.
- في حال استخدام جهاز القهوة لأول مرة، أو في حال إعادة استخدامه بعد فترة طويلة من عدم الاستخدام، فقد يتوقف ضخ الماء بسبب وجود ضغط هواء داخل أنابيب الجهاز وليس بسبب عطل في الجهاز، وفي هذه الحالة بالإمكان اتباع الخطوات الموضحة في الفيديو الآتي: