الاسترجاع والاستبدال بناء على رغبة العميل
1 - يحق للعميل استرجاع بعض أو كل المنتجات التي طلبها خلال سبعة (7) أيام من تاريخ استلامه للطلب، باستثناء المنتجات الغير قابلة للإرجاع،
2- يتحمل العميل رسوم (إلغاء/تعديل/عدم استلام) الطلب الموضحة أدناه إن وجدت.
3- يجب أن يكون المنتج المعاد غير مستخدم، وبحالته وتغليفه الأصلي، ولم يتعرض لأي ضرر بسبب عائد إلى العميل، وسيقوم المتجر بالتحقق من ذلك قبل إتمام الاسترجاع.
4- يعتبر العميل مسؤولاً عن إعادة المنتج إلى المتجر سواء عن طريق الشحن أو بتسليمه يداً بيد في الرياض. ويجب أن تصل المنتجات المعادة إلى المتجر، أو تسلم لشركة الشحن، خلال المدة المذكورة أعلاه.
5- تستغرق عملية إعادة مبلغ الاسترجاع إلى العميل مدة تتراوح بين 3-14 يوم عمل بعد استلام المتجر للمنتج المعاد، وذلك حسب الطريقة التي سيُعاد من خلالها المبلغ.
6- المنتجات الآتية غير قابلة للارجاع:
أ- المنتجات المعرضة للتلف خلال مدة الاسترجاع.
ب- المنتجات الغذائية.
ج- المنتجات التي تم توفيرها أو تصنيعها للعميل بناء على طلبه الخاص.
د- المنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب صحية.
هـ - المنتجات التي تم استخدامها من قبل العميل، أو تخلص من بعض أو كل تغليفاتها الأصلية.
رسوم (إلغاء/عدم استلام) الطلب:
يجب على العميل إرسال طلب التعديل أو الإلغاء عن طريق واتساب المتجر على الرقم 0594425642، ونظرا لكون خدمات الشحن والتوصيل والدفع مقدمة من أطراف أخرى، فقد يتم فرض رسوم حسب الاتي:
1- في حال تم تسليم الطلب لشركة الشحن قبل استلام طلب الإلغاء، أو في حال عدم استلام العميل للطلب لسبب عائد إليه، وقامت شركة الشحن بإعادة الشحنة إلى مستودعنا، فسيتم فرض رسم لا يتجاوز 50 ريال بالنسبة للشحن داخل السعودية، أما بالنسبة للشحن خارج السعودية فستكون التكاليف الفعلية أعلى من ذلك.
2- يتم تحديد الرسم الفعلي بناء على التكلفة الفعلية التي تكبدها المتجر لصالح شركة الشحن أو مندوب التوصيل.
3- لن يتم فرض هذه الرسوم على العميل إذا لم يتم فرض رسوم على المتجر من قبل شركة الشحن أو مندوب التوصيل.