نحن في نوتس راش نلتزم بتقديم تجربة تسوق مميزة وآمنة لجميع عملائنا، ونضمن تقديم منتجات أصلية وخدمة موثوقة. توضح سياسة الخدمة التالية المبادئ التي ننتهجها في تعاملنا معك:
1. جودة الخدمة:
- نضمن تقديم منتجات أصلية 100% من العطور والعناية الشخصية.
- نسعى لتوفير تجربة تسوق إلكترونية سهلة وسريعة وآمنة عبر موقعنا.
2. معالجة الطلبات:
- تتم معالجة الطلبات خلال يوم إلى يومين عمل من تاريخ الطلب.
- الطلبات التي تُسجَّل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية، تُعالج في أول يوم عمل يليها.
3. التواصل والدعم:
- فريق خدمة العملاء متواجد للرد على استفساراتك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
- نهدف للرد على جميع الرسائل خلال 24 ساعة (أيام العمل).
4. الشحن والتوصيل:
- يتم الشحن عبر شركائنا المعتمدين (سمسا وأرامكس)، والتوصيل من 2 إلى 4 أيام عمل داخل المملكة.
- يتم تزويد العميل برقم تتبع فور شحن الطلب (راجع سياسة الشحن).
5. سياسة الإلغاء:
- يمكن إلغاء الطلب قبل شحنه فقط.
- في حال تم شحن الطلب، تطبّق سياسة الاسترجاع والاستبدال.
6. حالات القوة القاهرة:
- لسنا مسؤولين عن أي تأخير أو فشل في تنفيذ الخدمة بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا، مثل الكوارث الطبيعية أو تعطّل أنظمة الشحن أو الإنترنت.
7. حماية الخصوصية:
- نحترم خصوصيتك ونحافظ على بياناتك، ولا نشارك معلوماتك الشخصية إلا وفق ما ورد في سياسة الخصوصية.
للتواصل مع خدمة العملاء: