نحن في نوتس راش نلتزم بتقديم تجربة تسوق مميزة وآمنة لجميع عملائنا، ونضمن تقديم منتجات أصلية وخدمة موثوقة. توضح سياسة الخدمة التالية المبادئ التي ننتهجها في تعاملنا معك:

1. جودة الخدمة:

  • نضمن تقديم منتجات أصلية 100% من العطور والعناية الشخصية.
  • نسعى لتوفير تجربة تسوق إلكترونية سهلة وسريعة وآمنة عبر موقعنا.

2. معالجة الطلبات:

  • تتم معالجة الطلبات خلال يوم إلى يومين عمل من تاريخ الطلب.
  • الطلبات التي تُسجَّل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية، تُعالج في أول يوم عمل يليها.

3. التواصل والدعم:

  • فريق خدمة العملاء متواجد للرد على استفساراتك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  • نهدف للرد على جميع الرسائل خلال 24 ساعة (أيام العمل).

4. الشحن والتوصيل:

  • يتم الشحن عبر شركائنا المعتمدين (سمسا وأرامكس)، والتوصيل من 2 إلى 4 أيام عمل داخل المملكة.
  • يتم تزويد العميل برقم تتبع فور شحن الطلب (راجع سياسة الشحن).

5. سياسة الإلغاء:

  • يمكن إلغاء الطلب قبل شحنه فقط.
  • في حال تم شحن الطلب، تطبّق سياسة الاسترجاع والاستبدال.

6. حالات القوة القاهرة:

  • لسنا مسؤولين عن أي تأخير أو فشل في تنفيذ الخدمة بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا، مثل الكوارث الطبيعية أو تعطّل أنظمة الشحن أو الإنترنت.

7. حماية الخصوصية:

  • نحترم خصوصيتك ونحافظ على بياناتك، ولا نشارك معلوماتك الشخصية إلا وفق ما ورد في سياسة الخصوصية.

للتواصل مع خدمة العملاء:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الهاتف أو الواتساب: +96650997162