الأسئلة المتكررة


الأسئلة المتكررة (FAQ) - لافوا للعطور

الطلب والشحن

س: هل تتوفر خدمة الشحن المجاني؟

ج: نعم، نقدم خدمة الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تشمل شراء منتجين أو أكثر.

س: هل يمكنني تتبع حالة طلبي؟

ج: نعم، بعد تأكيد طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم التتبع الخاص بطلبك. يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع حالة طلبك على موقع شركة الشحن.


الاستبدال والاسترجاع

س: هل يمكنني إعادة منتج إلى موقع لافوا؟

ج: يمكنك إرجاع المنتج في الحالات التالية:

  • استلام منتج تالف لا تستطيع استخدامه.
  • استلام منتج مختلف عن المنتج المطلوب.
  • اختفاء كميات من المنتج.

في حال وجود أي من الحالات السابقة، يمكنك تقديم طلب إرجاع/استبدال في غضون 7 أيام عمل من استلام الطلب.

ملاحظة: في حال طلب استبدال المنتج، فإنه يعتمد ذلك على توفر مخزون منه. وفي حال عدم وجود مخزون، يتم استرجاع المنتج بالكامل أو يمكنك طلب أي منتج بديل بنفس القيمة.


الدفع

س: كيف يمكنني تسديد قيمة منتجات طلبي؟

ج: يوفر موقع لافوا طرقًا عديدة للدفع، وتشمل:

  • الدفع عند الاستلام
  • بطاقات السحب والإئتمان
  • تقسيط المشتريات على 4 دفعات مع تمارا

عربة التسوق

س: هل يمكنني ترك منتجاتي في عربة التسوق لشرائها مستقبلًا؟

ج: نعم، يمكنك ترك المنتجات في عربة التسوق خاصتك، ولكن يتم حساب سعرها وتوافرها على أساس الوقت الفعلي للشراء. وبالتالي، قد يكون هناك احتمال أن يكون المنتج قد تم بيعه أو انتهاء صلاحية العرض عليه منذ إضافته إلى عربة التسوق خاصتك.


معلومات إضافية

س: هل يمكنني تعديل أو إلغاء طلبي بعد تأكيده؟

ج: يرجى التواصل معنا في أقرب وقت ممكن عبر البريد الإلكتروني info@lafoa.co أو الاتصال بنا على 966530155287+ لمناقشة إمكانية تعديل أو إلغاء طلبك.

س: هل تقدمون خدمة تغليف الهدايا؟

ج: نعم، نقدم خدمة تغليف الهدايا مقابل رسوم إضافية. يمكنك اختيار هذه الخدمة عند إتمام عملية الشراء.

س: هل لديكم متاجر فعلية؟

ج: نعم لدينا متجر بمدينة الطائف بشارع شهيد الدين ثم الوطن خالد محمد علي المالكي

س: كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

ج: يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@lafoa.co أو الاتصال بنا على 966530155287+ فريق خدمة العملاء لدينا متاح لمساعدتك في أي استفسارات أو مشاكل قد تواجهها.