سياسة الاستبدال – متجر سوقيانا (souqyana.com)


نسعى في سوقيانا لتوفير تجربة استبدال سهلة وشفافة لجميع عملائنا، بما يضمن حقوقكم ويحافظ على جودة المنتجات عبر مختلف الأقسام: عبايات، شنط وإكسسوارات، أحذية، فساتين وملابس، لمسة جمال، ومستلزمات الأم والطفل.


---


1. مدة الاستبدال


يُسمح بطلب الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج فقط، بشرط الالتزام بالشروط الموضحة لكل قسم أدناه.


---


2. الشروط العامة للاستبدال


يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية غير مستخدم، وبحالة جديدة، مع الاحتفاظ بالعبوة الأصلية والملحقات.


يجب إرفاق فاتورة الشراء أو رقم الطلب عند تقديم طلب الاستبدال.


لا يُقبل الاستبدال بعد انتهاء فترة 7 أيام.


---


3. سياسة الاستبدال حسب الأقسام


أ. قسم العبايات


الاستبدال مسموح للعبايات غير المستخدمة والتي لم يتم غسلها أو تعديلها.


لا يتم استبدال العبايات التي تعرضت لتلف بسبب الاستخدام الخاطئ.


ب. قسم الشنط والإكسسوارات


يشمل الشنط النسائية، المحافظ، النظارات، الساعات، الشالات، السلاسل، الأقراط، وغيرها.


يمكن استبدال المنتجات في حال كانت غير مستخدمة وفي عبوته الأصلية مع جميع الملحقات.


لا يُسمح باستبدال المنتجات المستخدمة أو التالفة بسبب سوء الاستخدام.


ج. قسم الأحذية


الاستبدال متاح للأحذية غير المستخدمة، النظيفة وفي عبوتها الأصلية.


لا يُقبل استبدال الأحذية التي تظهر عليها علامات ارتداء أو تلف.


د. قسم الفساتين والملابس


يسمح بالاستبدال للملابس غير مغسولة وغير مستخدمة وبحالتها الأصلية.


لا يتم استبدال الملابس الداخلية أو التي تم استخدامها.


هـ. قسم لمسة جمال


يشمل مستحضرات التجميل، العطور، أجهزة التصفيف مثل السشوار ومكينات الحلاقة.


يمكن استبدال المنتجات غير المفتوحة فقط.


في حالة وجود عيب مصنع أو تلف أثناء الشحن، يرجى الإبلاغ خلال 24 ساعة.


و. قسم ماما والبيبي


يشمل شنط الأم، أدوات الرضاعة، مستلزمات الحمل، مستلزمات الطفل، والألعاب التعليمية.


الاستبدال متاح للمنتجات غير المستخدمة وفي العبوة الأصلية.


لا يقبل استبدال المنتجات المفتوحة أو المستخدمة.


---


4. خطوات طلب الاستبدال


1. تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر:


البريد الإلكتروني: [email protected]


رقم الواتساب: 0541750664


2. قدم معلومات الطلب، مع صور واضحة توضح حالة المنتج.


3. استلم تعليمات إعادة المنتج من فريق الدعم الفني.


4. أعد المنتج في العبوة الأصلية مع جميع الملحقات والشهادات (إن وجدت).


5. سيتم إرسال المنتج البديل بعد استلام وفحص المنتج المُعاد.


---


5. تكاليف الشحن في الاستبدال


الاستبدال مجاني في حالة وجود عيب مصنع أو خطأ من المتجر، ويتحمل المتجر تكلفة الشحن ذهابًا وإيابًا.


في حال الرغبة في الاستبدال لأسباب أخرى غير أعطال أو أخطاء المتجر، يتحمل العميل تكلفة الشحن ذهابًا وإيابًا.


---


6. مدة تنفيذ الاستبدال


يتم فحص المنتج المُعاد خلال 3-5 أيام عمل.


في حال الموافقة على الاستبدال، يتم شحن المنتج البديل خلال 6-10 أيام عمل.


---


7. استثناءات الاستبدال


لا يتم قبول استبدال المنتجات المستخدمة أو التالفة بسبب سوء الاستخدام.


لا يتم قبول استبدال المنتجات التي تم فتحها أو تعديلها بشكل يؤثر على سلامتها أو جودة استخدامها.


المنتجات التي لا تحتوي على دليل شراء أو فاتورة.


---


8. حقوق العميل


نضمن حماية بياناتكم الشخصية خلال كافة مراحل الاستبدال.


لأي استفسار أو دعم إضافي، يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو رقم الواتساب.