الاستبدال والاسترجاع

نولي في متجر أوفسي أولوية قصوى لرضا عملاءنا وجودة منتجاتنا، ونأمل دائماً أن يتضح هذا في سياساتنا وخدماتنا التي تهدف إلى الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة وتحقيق رضا دائم لعملائنا الكرام.


تهدف سياسة الاستبدال والاسترجاع إلى حماية حقوق العملاء وضمان حقوقهم على النحو التالي

يحق للعميل استبدال المنتج المشترى خلال 7 أيام كحد أقصى من تاريخ استلامه وتركيبه


1- في حال رغبة العميل بارجاع المنتج بعد الشراء مباشرة وقبل أن يتم شحن المنتج،يتم إعادة المبلغ في خلال 8 - 14 يوم عمل .

2- في حال رغبة العميل في الاستبدال أو الاسترجاع بعد عملية الشحن أو توصيل وتركيب المنتج ، يتم التعامل مع الطلب بحسب نوع المنتج وحالته،على أن تكون فترة استرداد المبلغ في حال الموافقة على الاسترجاع خلال 21 يوم عمل.


  • المكاتب ومحطات العمل و الخزائن 


يتم الاستبدال أو الاسترجاع لهذه المنتجات بشكل مجاني في حال وجود عيب مصنعي أو عدم مطابقة المنتج (بعد ان يتم التأكد من ذلك من قبل القسم المختص لدينا)

خلاف ذلك سيتم خصم رسوم الشحن من المبلغ المسترد للعميل. كما يتم خصم 10٪ من قيمة الفاتورة بسبب أي ضرر يلحق بالمنتج نتيجة عمليات التجهيز و الإعداد و يضاف عليها 5 % لإعادة الفك والتركيب .


  • الكراسي و الكنب


يتم الاستبدال أو الاسترجاع لهذه المنتجات بشكل مجاني في حال وجود عيب مصنعي أو عدم مطابقة المنتج (بعد ان يتم التأكد من ذلك من قبل القسم المختص لدينا)

 خلاف ذلك سيتم خصم رسوم الشحن من المبلغ المسترد للعميل. كما يتم خصم 10٪ من قيمة الفاتورة بسبب أي ضرر يلحق بالمتجر نتيجة عمليات التجهيز و الإعداد


  •  الاكسسوارات المكتبية والإضاءة 


يتم استبدالها واسترجاعها بدون أي رسوم بشرط أن تكون بحالة يمكن بها إعادة بيعها مرة أخرى - كحالتها الأصلية مع الكرتون ومواد التغليف -

الشروط : 

1- يجب على العميل التعامل بحذر تام مع المنتجات التي يرغب في إرجاعها وعدم استخدامها، والحفاظ عليها في حالتها الأصلية، حيث لا يتحمل متجر أوفسي أي خسائر أو أضرار تحدث للمنتجات أثناء وجودها بحوزة العميل.

2- يُشترط لاستبدال المنتج أن يكون في حالة تسليمه الأولية، بنفس الحالة التي تم استلامه بها، بما في ذلك التغليف و الكرتونة . و يجب أن لا يكون العميل قد استخدم المنتج أو استفاد منه

3- يتم مراجعة المنتج من قبل القسم المختص بمتجر أوفسي للتحقق من سلامته، ويحق للمتجر رفض الاستبدال أو الاسترجاع في حالة عدم استيفاء شروط سلامة المنتج.

3- عند توقيع العميل على اشعار التسليم يخلي متجر أوفسى مسؤولية أي حوادث عرضية تقع للمنتجات، باستثناء حالات ( العيب المصنعي ) .

4- في حال وجود عيب مصنعي أو اختلاف في المنتج من لون أو مقاس يحق للعميل استبدال او استرجاع المنتج وطلب نفس المنتج او منتج اخر بنفس المبلغ أو مبلغ أعلى ، على أن يتم الإبلاغ خلال ( 24 ساعة ) من تاريخ استلام الطلب (بعد ان يتم التأكد من ذلك من قبل القسم المختص لدينا).

  • تختلف درجة لون المنتج حسب الاضاءة في المنزل أو عند التصوير و في هذه الحال لا نقبل الاستبدال او الاسترجاع . نقصد باختلاف اللون اذا كان لون المنتج مختلف تماما مثال : اذا كان المنتج المطلوب أحمر و تم استلام لون أبيض .


حالات عدم أحقية العميل لاستبدال المنتج

  • في حالة تصنيع المنتج وفقًا لطلب العميل أو وفقًا لمواصفات محددة، و يستثنى منها الحالات التالية

أ) المنتجات التي تحتوي على عيوب في التصنيع

ب) المنتجات التي تخالف المواصفات المحددة بوضوح وباتفاق خاص مع العميل

 ج) المنتجات التي تلحق بها أضرار بعد عملية الشحن.

  • قد يتم رفض استبدال المنتج إذا لم يتوافق مع شروط سياسة الاستبدال الخاصة بالمتجر.
  • تقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال بعد الفترة المحددة و هى 7 أيام من تاريخ الاستلام بحد أقصى .



( في حال وجود ملاحظات أو شكاوى يرجى التواصل على أرقام الدعم للمتجر أو البريد الإلكتروني )