الصيانة والضمان

تسري سياسة الضمان والصيانة هذه فقط على ( الأثاث المكتبي - الكراسي والكنب )


أولا : الضمان

مدة الضمان : سنة واحدة من تاريخ استلام المنتج وتركيبه.

تغطية الضمان : يغطي هذا الضمان العيوب المصنعية فقط


الشروط : 

  1. يجب العلم أن الضمان لا يشمل أي أضرار تنجم عن سوء الاستخدام أو سوء التعامل مع المنتج، وإذا حدثت أي أضرار نتيجة لسوء الاستخدام، فإنها ليست مشمولة بالضمان.
  2. إذا اكتشف العميل أي عيب من عيوب الصناعة، يجب عليه اتباع الخطوات التالية:
  • التواصل مع المتجر وفتح طلب صيانة - ضمان.
  • توضيح العيب وإرسال صور إن أمكن لتسهيل توفير قطعة الغيار المتضررة لتجنب التأخير وتوفير الوقت للعملاء.
  • تحديد موعد لوصول الفني لفحص المنتج والتأكد من أن الضرر ناتج عن عيوب الصناعة، ثم بدء عملية الصيانة والتركيب.
  1. في حال تأكد أن العيب ناتج عن عيوب الصناعة، فإن المتجر يتحمل جميع تكاليف الصيانة. أما إذا تم التأكد من أن العيب ناتج عن سوء الاستخدام، فيتحمل العميل تكاليف الصيانة.

نحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات والتأكد من رضا عملائنا.


ثانيا : الصيانة 

  يهتم متجر أوفسى بتقديم أفضل الخدمات خلال عملية البيع وأيضًا خدمات ما بعد البيع، ويعمل بجد لضمان رضا العملاء على أعلى مستوى،بتوفير خدمة صيانة عالية الكفاءة بأسعار مناسبة.

- يتم ضمان جودة المنتجات للعملاء من خلال الفنيين المتخصصين المسؤولين عن عملية الصيانة.

- يتم تنفيذ عمليات الصيانة بناءً على اتفاق مباشر بين العميل والمتجر، عن طريق التواصل مع مركز الدعم في المتجر.

- يتم توفير قطع الغيار الأصلية أو ما يعادلها من الجودة والمتانة لضمان جودة الصيانة.

- يتم ضمان قطعة الغيار الجديدة المستخدمة لمدة تصل إلى 6 أشهر ضد عيوب الصناعة فقط، ولكنه لا يضمن عيوب الاستخدام.



( في حال وجود ملاحظات أو شكاوى يرجى التواصل على أرقام الدعم للمتجر أو البريد الإلكتروني )