سياسات الإلغاء والإسترجاع والإستبدال


سياسات الإلغاء والاسترجاع والاستبدال في " متجر فيرلي "


بطلبك من موقع او تطبيق فيرلي فأنت تقر بأنك قد اطلعت وفهمت ووافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الالتزام بهذه السياسات بجميع ما فيها ، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية .




أ. سياسات الإلغاء .


نحن نتفهم انك قد تقوم بتغيير رأيك بعد طلبك عبر متجرنا ونود التنبيه انه اذا تم إلغاء الطلب بعد تغيير حالته إلى قيد تنفيذ أو تجهيز الطلب فسيتم استرجاع قيمة المنتج فقط

بعد خصم قيمة بوليصة الشحن وخصم عمولة الدفع الإلكتروني سواء كانت مدفوعة أو مجانية من اجمالي قيمة الطلب .

لإلغاء طلبك تواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم او عير الواتساب : 966112198640+ او البريد الالكتروني : [email protected]


كم من الوقت يستغرق استرداد المبلغ ؟


  • عند عدم استلامك لطلبك " حالته مسترجع " ولعمليات الدفع التي تتم من خلال البطاقات البنكية ( جميع الأنواع ) , سيتم اضافة المبلغ الى رصيدك في المتجر وذلك خلال 24 الى 48 ساعة من تلقي الطلب المسترجع من قبل شركة الشحن وقد تستغرق عملية استرجاع المنتجات من قبل شركة الشحن 7-14 يوم عمل .


ب. سياسات الإستبدال والإسترجاع .




طريقة طلب الإستبدال أو الأسترجاع :

.في حال رغبتك في رفع طلب استبدال أو إسترجاع وذلك خلال 14 يوم بعد استلامك لطلبك ولايسمح بالاسترجاع أو الاستبدال بعد هذا التاريخ

يرجى العلم بأنه سنقوم باصدار بوليصة ارجاع للمنتج الخاص بكم وفي حال تعذر وصول المندوب الخاص بشركة الشحن لكم لاستلامها منكم لأي سبب كان فيجب تسليمها لأقرب فرع خاص بشركة الشحن يرجى تعبئة نموذج الإستبدال والإسترجاع الخاص بنا من خلال الرابط :


لفتح تذكرة استبدال أو استرجاع اضغط هنا



يرجى رفع الطلب واضافة صور المنتج في حالته التي وصلت اليك خلال 7 أيام كحد أقصى من تاريخ استلامك للطلب ويجب ان تكون المنتجات في حالتها الاصلية التي وصلت اليك حيث سيقوم موظفونا بمراجعة طلبكم والتحقق من الصنف ( الأصناف ) وسيتم اشعاركم بالموافقه او عدمها حيث سيتم ارسال صورة من بوليصة طلب الاسترجاع و سيقوم مندوب الاستلام بالتواصل معك خلال مدة 4 الى 7 أيام عمل أو يجب تسليمها لأقرب فرع خاص بشركة الشحن .


طريقة تسليم طلب الإستبدال أو الأسترجاع :

  • قم بطباعة بوليصة الارجاع التي تم ارسالها اليك .
  • ضع المنتجات التي تود ارجاعها بداخل الكيس او الكرتون الذي تم تسليمك اليك .
  • في حالة طلبات الاستبدال سوف يتواصل معك المندوب خلال 4 الى 7 أيام عمل قم بتسليمه الطلب الخاص بك وسوف يقوم بتسليم الطلب الجديد اليك .
  • في حالة طلبات الاسترجاع سوف يتواصل معك المندوب خلال 4 الى 7 أيام عمل قم بتسليمه الطلب الخاص بك وسوف يقوم موظفونا بالتواصل معك واكمال باقي اجراءات الاسترجاع .
  • في حال وجود كود للعميل لايمكن ارجاع مبلغه المالي يمكنه الاستفاده من الكود في اي وقت .



شروط ومعايير قبول الطلبات المسترجعة :

  • يجب أن تعاد جميع المنتجات غير مستخدمة مع جميع العلامات المرفقة في نفس الحالة كما استلمت وفي العلبة الأصلية وبنفس التعبئة والتغليف .
  • لن نقبل اي عملية إستبدال أو إسترجاع إذا تم فتح العبوة الأصلية أو تم العبث بها .
  • لا يتم قبول عمليات الإستبدال والإسترجاع للصنف ( الاصناف) التالفة من قبل المستهلك أو المتسخة أو المستخدمة ويحق للمتجر إعادة ارسال الشحنه الى العميل مع اضافة رسوم الشحن والتي يتحملها العميل في حال تم العبث بالمنتج او عدم مطابقته لشروط الإستبدال والإسترجاع .
  • في حاله المنتجات المعيبة وبعد التدقيق والموافقة : سوف يتم تعويضك بنفس المنتج واعادة ارساله اليك او التعويض بالمبلغ الذي قمت بدفعه الى رصيدك في المتجر .
  • تكاليف رسوم استلام الشحنه من العميل لعمليات الإستبدال مجانيه لمرة واحدة فقط لكل طلب علماً بان الاستبدال لكل طلب هي مره واحده فقط .
  • يتم استرجاع المبلغ الى العميل حسب طريقة الدفع الأساسية التي تمت في الطلب أو عبر التحويل البنكي .
  • في حالة العروض يتم استرجاع مبلغ العميل المدفوع بعد إستلام كافة المنتجات في الطلب وبعد خصم رسوم شحنات التوصيل والإرجاع وهي عبارة عن 46 ريال + رسوم عملية الدفع وهي 8% من إجمالي قيمة الطلب





طريقة استرجاع المبالغ ؟

  • يتم استرجاع المبلغ المدفوع الى الحساب البنكي الذي تقوم بتزويدنا به او عبر وسيلة الدفع التي تمت وسيتم خصم رسوم 46 ريال وذلك مقابل رسوم الشحن والإرجاع التي تمت , بالاضافة الى 8% من إجمالي قيمة الطلب وذلك مقابل رسوم الدفع التي تمت .


هل رسوم التوصيل قابلة للاسترداد ام لا ؟ 

  • تكاليف الشحن والتوصيل غير مستردة .


كم تكاليف عملية الاستبدال ؟ 

  • في حالة طلبات الاستبدال يتم استلام الشحنة القديمة من العميل بشكل مجاني , ويدفع العميل قيمة توصيل الشحنة الجديدة وتختلف رسوم التوصيل حسب شركات الشحن والمناطق المرتبطة بها ,


كم تكاليف عملية الاسترجاع ؟ 

  • في حالة طلبات الاسترجاع يتم استلام الشحنة القديمة من العميل مقابل 27.60 ريال



متى يكون الاسترجاع و الاستبدال غير ممكناً ؟

في بعض الحالات لن نتمكن من إتمام عملية الاسترجاع و الاستبدال ، مثل:


1. رفع طلب الإسترجاع أو الأستبدال خارج الإطار الزمني المحدد 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب .

2. استخدام المنتج أو تلفه أو الاستعمال الخاطئ اي أنه ليس في نفس الحالة التي تم تسليمها.

3. أي صنف قابل للاستهلاك والذي تم استخدامه أو تثبيته.

4. المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التي تم العبث بها أو فقدانها.

5. اي شيء مفقود من العلبة التي تلقيتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الاصلي والعينات المجانية والإكسسوارات.

6. منتجات العطور وطلاء الأظافر ومعطرات الجو والبخاخ والأدوية والفيتامينات ومنتجات الأطفال وادوات المكياج .


هل يمكن ارجاع او استبدال المنتجات التي تخضع للعروض الخاصة بالمتجر ؟

  • في حالة المنتجات المجانية الاضافية " 1+1 مجانا "

في حال طلب الاستبدال : يمكن استبدال احد المنتجات او كلاهما ,

وفي حال طلب الاسترجاع لمنتج واحد لن يتم قبول الاسترجاع للمنتج الواحد , حيث يجب أن يتم استرجاع كلى المنتجين الخاضعين للعرض .


أحكام متفرقة :

يحق لفيرلي رفض والغاء اى طلب تراه قد يؤثر على تمتع باقى عملائنا بالعروض الخاصة

إن المنتجات المعروضة على متجرنا الألكترونى والهدايا التى تقدم لعملائنا هى للاستخدام الشخصى او الاهداء الى الاخرين ولا تسمح الشركة ببيع اى منتج او هدية تم الحصول عليها من متجرها الالكترونى لشخص أخر


المنتجات المعروضة للبيع معرضة للنفاذ ولذا فى حالة عدم قدرتنا على توفير المنتج المطلوب فسيتم ابلاغكم على الفور وسنقوم بالغاء المنتج او طلبكم كاملا حسبما يتم الاتفاق عليه.

إن جميع الطلبات خاضعه للقبول أو الرفض ونحن نحتفظ لأنفسنا بحق رفض او إلغاء أى طلب لأى سبب وتشمل عدم دقة المنتجات او خلل فى تسعير المنتجات او لوجود قيود محددة على شحن بعض المنتجات او أن المنتج غير مطابق لمواصفتنا وسيتم سحبه وعدم تداوله بعد ذلك على متجرنا او عدم اهلية المشترى لإتمام عملية الشراء أو أى سبب أخر يتم اكتشافه.


في حالة اكتشافنا لخطا فى سعر منتج من المنتجات الموجودة فى طلب أحد عملائنا , فسيتم ابلاغ عميلنا على الفور بهذا الخطأ ولن نكون مطالبين بتنفيذ أى طلب به منتج تم تسعيره بشكل خاطئ سواء السعر الاصلى أو سعره فى العروض الخاصة ونحتفظ بكامل الحق بإلغاء الطلب وعدم تنفيذه وفى هذا الحالة سيتم التواصل مع عميلنا بالايميل أو الهاتف لإبلاغه بأننا لن نتمكن من شحن طلبه بسبب هذه المشكلة.


وفي حالة إذا كان الطلب مدفوع مقدما, فإننا سنقوم برد قيمة الطلب كاملا فى اسرع وقت او قيمة المنتجات التى سيتم الغاؤها من الطلب ( إذا تم الاتفاق على تنفيذ الجزء الصحيح من الطلب) .