سياسات الإلغاء والاسترجاع والاستبدال في " متجر فيرلي "
بطلبك من موقع او تطبيق فيرلي فأنت تقر بأنك قد اطلعت وفهمت ووافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الالتزام بهذه السياسات بجميع ما فيها ، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية .
أ. سياسات الإلغاء .
نحن نتفهم انك قد تقوم بتغيير رأيك بعد طلبك عبر متجرنا ونود التنبيه انه اذا تم إلغاء الطلب بعد تغيير حالته إلى قيد تنفيذ أو تجهيز الطلب فسيتم استرجاع قيمة المنتج فقط
بعد خصم قيمة بوليصة الشحن وخصم عمولة الدفع الإلكتروني سواء كانت مدفوعة أو مجانية من اجمالي قيمة الطلب .
لإلغاء طلبك تواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم او عير الواتساب : 966112198640+ او البريد الالكتروني : [email protected]
كم من الوقت يستغرق استرداد المبلغ ؟
ب. سياسات الإستبدال والإسترجاع .
طريقة طلب الإستبدال أو الأسترجاع :
.في حال رغبتك في رفع طلب استبدال أو إسترجاع وذلك خلال 14 يوم بعد استلامك لطلبك ولايسمح بالاسترجاع أو الاستبدال بعد هذا التاريخ
يرجى العلم بأنه سنقوم باصدار بوليصة ارجاع للمنتج الخاص بكم وفي حال تعذر وصول المندوب الخاص بشركة الشحن لكم لاستلامها منكم لأي سبب كان فيجب تسليمها لأقرب فرع خاص بشركة الشحن يرجى تعبئة نموذج الإستبدال والإسترجاع الخاص بنا من خلال الرابط :
لفتح تذكرة استبدال أو استرجاع اضغط هنا
يرجى رفع الطلب واضافة صور المنتج في حالته التي وصلت اليك خلال 7 أيام كحد أقصى من تاريخ استلامك للطلب ويجب ان تكون المنتجات في حالتها الاصلية التي وصلت اليك حيث سيقوم موظفونا بمراجعة طلبكم والتحقق من الصنف ( الأصناف ) وسيتم اشعاركم بالموافقه او عدمها حيث سيتم ارسال صورة من بوليصة طلب الاسترجاع و سيقوم مندوب الاستلام بالتواصل معك خلال مدة 4 الى 7 أيام عمل أو يجب تسليمها لأقرب فرع خاص بشركة الشحن .
طريقة تسليم طلب الإستبدال أو الأسترجاع :
شروط ومعايير قبول الطلبات المسترجعة :
طريقة استرجاع المبالغ ؟
هل رسوم التوصيل قابلة للاسترداد ام لا ؟
كم تكاليف عملية الاستبدال ؟
كم تكاليف عملية الاسترجاع ؟
متى يكون الاسترجاع و الاستبدال غير ممكناً ؟
في بعض الحالات لن نتمكن من إتمام عملية الاسترجاع و الاستبدال ، مثل:
1. رفع طلب الإسترجاع أو الأستبدال خارج الإطار الزمني المحدد 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب .
2. استخدام المنتج أو تلفه أو الاستعمال الخاطئ اي أنه ليس في نفس الحالة التي تم تسليمها.
3. أي صنف قابل للاستهلاك والذي تم استخدامه أو تثبيته.
4. المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التي تم العبث بها أو فقدانها.
5. اي شيء مفقود من العلبة التي تلقيتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الاصلي والعينات المجانية والإكسسوارات.
6. منتجات العطور وطلاء الأظافر ومعطرات الجو والبخاخ والأدوية والفيتامينات ومنتجات الأطفال وادوات المكياج .
هل يمكن ارجاع او استبدال المنتجات التي تخضع للعروض الخاصة بالمتجر ؟
في حال طلب الاستبدال : يمكن استبدال احد المنتجات او كلاهما ,
وفي حال طلب الاسترجاع لمنتج واحد لن يتم قبول الاسترجاع للمنتج الواحد , حيث يجب أن يتم استرجاع كلى المنتجين الخاضعين للعرض .
أحكام متفرقة :
يحق لفيرلي رفض والغاء اى طلب تراه قد يؤثر على تمتع باقى عملائنا بالعروض الخاصة
إن المنتجات المعروضة على متجرنا الألكترونى والهدايا التى تقدم لعملائنا هى للاستخدام الشخصى او الاهداء الى الاخرين ولا تسمح الشركة ببيع اى منتج او هدية تم الحصول عليها من متجرها الالكترونى لشخص أخر
المنتجات المعروضة للبيع معرضة للنفاذ ولذا فى حالة عدم قدرتنا على توفير المنتج المطلوب فسيتم ابلاغكم على الفور وسنقوم بالغاء المنتج او طلبكم كاملا حسبما يتم الاتفاق عليه.
إن جميع الطلبات خاضعه للقبول أو الرفض ونحن نحتفظ لأنفسنا بحق رفض او إلغاء أى طلب لأى سبب وتشمل عدم دقة المنتجات او خلل فى تسعير المنتجات او لوجود قيود محددة على شحن بعض المنتجات او أن المنتج غير مطابق لمواصفتنا وسيتم سحبه وعدم تداوله بعد ذلك على متجرنا او عدم اهلية المشترى لإتمام عملية الشراء أو أى سبب أخر يتم اكتشافه.
في حالة اكتشافنا لخطا فى سعر منتج من المنتجات الموجودة فى طلب أحد عملائنا , فسيتم ابلاغ عميلنا على الفور بهذا الخطأ ولن نكون مطالبين بتنفيذ أى طلب به منتج تم تسعيره بشكل خاطئ سواء السعر الاصلى أو سعره فى العروض الخاصة ونحتفظ بكامل الحق بإلغاء الطلب وعدم تنفيذه وفى هذا الحالة سيتم التواصل مع عميلنا بالايميل أو الهاتف لإبلاغه بأننا لن نتمكن من شحن طلبه بسبب هذه المشكلة.
وفي حالة إذا كان الطلب مدفوع مقدما, فإننا سنقوم برد قيمة الطلب كاملا فى اسرع وقت او قيمة المنتجات التى سيتم الغاؤها من الطلب ( إذا تم الاتفاق على تنفيذ الجزء الصحيح من الطلب) .