• رسوم الشحن خارج الرياض تختلف على حسب شركات الشحن المتنوعة بدون تركيب، داخل الرياض مجانا ويكون مع التركيب للمنتجات الرياضية .
• ولا يتضمن التركيب مع الكوتش عمل أي تعديلات بمنزل العميل أو إنشاء فتحات بالجدران أو الأسقف لتركيب المنتج.
• عند حصول العميل على عرض توصيل مجاني فأنه يلزم بدفع قيمته عند الاستبدال أو الاسترجاع.
يمكنك تتبع طلبك بسلاسة، وبمجرد أن يتم شحن المنتج، عن طريق إدخال رقم (الشحنة)، من الحساب / [email protected]
الاتصال بنا على الرقم /0500834028
هذا يعني انه بالفعل قد تم شحن الطلبية من طرفنا بواسطة إحدى شركات الشحن والتوصيل التي نتعامل معها.
سيتم التواصل معك من قبل شركة التوصيل عندما تصبح الشحنة جاهزة للإستلام عبر الجوال وستقوم شركة التوصيل بارسال رسالة نصية تحتوي على رابط التتبع والذي من خلاله يمكنك تتبع وضع الطلبية الخاصة بك أو يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء0500834028
وارسال بريد الكتروني الى: [email protected]
كم من الوقت سيستغرق استلام طلبي؟
ساعات عملنا: من السبت إلى الخميس من 8 صباحاً حتى 5 مساءاً. نقوم بتجهيز الطلبات مباشرة عند استلام طلباتكم خلال ساعات العمل او في اليوم التالي ان كان خارج ساعات العمل.يستغرق توصيل المنتجات حسب المكان الذي تعيش فيه، قد تكون مدة الشحن والتسليم مختلفة حسب المنتج وطريقة الشحن
يرجى التحقق من رسالة تأكيد الطلب المرسلة من قبل
التوصيل:
مدينة الرياض: خلال 24 ساعة ال 48 ساعه من استلام الطلب
باقي مدن المملكة: من يوم إلى 5 ايام حسب المدينة.
(نسعى جاهدين لتجهيز وتوصيل طلباتكم في اسرع وقت)
لم أتلق طلبي ماذا أفعل؟
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء 0500834028
وارسال رساله عبر البريد الكتروني الى: [email protected]
كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟
لإضافة عنوان التسليم أو تعديله
سجل الدخول إلى حسابي
انتقل إلى دفتر العناوين
تعديل / حذف عنوانك الحالي أو إضافة عنوان جديد
يمكنك تحديد أي عنوان كعنوان الشحن والفوترة الافتراضي
إذا كانت شحنتك في طريقها للتسليم وتريد تغيير عنوان التسليم، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسنسعد بخدمتك0500834028 و ارسال بريد الكتروني الى :[email protected]
سيتصل بك شريك التسليم قبل التسليم وسيكون لديك فرصة لتأكيد عنوان الشحن لهم أو تغييره في ذلك الوقت ايضا.
كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
أ- إذا لم يتم شحن الطلب:
لإلغاء طلبك يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 0500834028
او ارسال بريد الكتروني الى : [email protected]
قد يطلب منك فريقنا معرفة سبب الإلغاء حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل.
ب- إذا تم شحن الطلب:
عندما يتم شحن المنتجات من قبل شريك التوصيل، سوف يكون من الصعب علينا إلغاء طلبك
ومع ذلك أبلغنا عن رغبتك في إلغاء الطلب وسوف نرفع الطلب لشريك التوصيل لإلغاء طلبك
يمكن أيضا الرد على اتصال شريك التوصيل ورفض استلام الطلب بذكر الأسباب
ماذا لو كان المنتج الذي استلمته تالفا؟
سنسعد بخدمتكم
يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء 0500834028
او ارسال بريد الكتروني إلى: [email protected]
لماذا أعادت شركة التوصيل شحنتي؟
عندما يتم شحن المنتج، فسوف يحاول شركاء التوصيل الاتصال بك 3 مرات.
قد يكون الاتصال في شكل رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية.
سيحتفظ شركاء التوصيل بالشحنة حتى 7 أيام من الشحن. وإذا لم يستطيعوا الوصول إليك فسوف تعاد الشحنة إلينا.
هل يمكنني طلب توصيل لخارج دول مجلس التعاون الخليجي؟
نغطي حاليا المملكة العربية السعودية فقط.
نحن نخطط للتوسع في الشرق الأوسط قريبا، ترقبونا.