• يمكن استبدال أو استرجاع المنتج خلال يومين من تاريخ الاستلام في حال وجود خطأ من قبلنا فقط.
• لا يُقبل الاسترجاع أو الاستبدال في الحالات التالية:
• وجود خطأ في اختيار التفاصيل من قبل العميل.
• رسوم الشحن غير قابلة للاسترجاع، إلا في حال وجود خطأ من قبل المتجر، حيث يتم استرجاع الرسوم كاملة.
⸻
شروط حالة المنتج عند الاسترجاع أو الاستبدال
لإتمام عملية الاستبدال أو الاسترجاع، يجب توفر الشروط التالية:
• أن يكون المنتج بحالته الأصلية، غير مستخدم.
• أن يحتوي على جميع الملصقات والكروت، وفي تغليفه الأصلي.
• الهدايا والكروت الدعائية غير مشمولة في عملية الإرجاع أو الاستبدال.
⸻
تكلفة وطريقة الاسترجاع / الاستبدال
• إذا كان المنتج معيوبًا أو تم إرساله عن طريق الخطأ، يتم تحمّل كامل مصاريف الشحن من قبل المتجر.
• تصدر بوليصة الشحن (للاسترجاع أو الاستبدال) خلال ٤٨ ساعة من تاريخ رفع الطلب.
• بعد استلام البوليصة، يمكن شحن المنتج عبر نفس شركة التوصيل المستخدمة في الطلب الأصلي.
⸻
إلغاء الطلب
• لا يمكن إلغاء الطلب بعد اصدار البوليصة.
• يمكن الإلغاء فقط قبل بدء التنفيذ