• يمكن استبدال أو استرجاع المنتج خلال يومين من تاريخ الاستلام في حال وجود خطأ من قبلنا فقط.

• لا يُقبل الاسترجاع أو الاستبدال في الحالات التالية:

• وجود خطأ في اختيار التفاصيل من قبل العميل.

• رسوم الشحن غير قابلة للاسترجاع، إلا في حال وجود خطأ من قبل المتجر، حيث يتم استرجاع الرسوم كاملة.



شروط حالة المنتج عند الاسترجاع أو الاستبدال


لإتمام عملية الاستبدال أو الاسترجاع، يجب توفر الشروط التالية:

• أن يكون المنتج بحالته الأصلية، غير مستخدم.

• أن يحتوي على جميع الملصقات والكروت، وفي تغليفه الأصلي.

• الهدايا والكروت الدعائية غير مشمولة في عملية الإرجاع أو الاستبدال.



تكلفة وطريقة الاسترجاع / الاستبدال

• إذا كان المنتج معيوبًا أو تم إرساله عن طريق الخطأ، يتم تحمّل كامل مصاريف الشحن من قبل المتجر.

• تصدر بوليصة الشحن (للاسترجاع أو الاستبدال) خلال ٤٨ ساعة من تاريخ رفع الطلب.

• بعد استلام البوليصة، يمكن شحن المنتج عبر نفس شركة التوصيل المستخدمة في الطلب الأصلي.



إلغاء الطلب

• لا يمكن إلغاء الطلب بعد اصدار البوليصة.

• يمكن الإلغاء فقط قبل بدء التنفيذ