اسئلة الشائعة الاسترجاع و الاستبدال
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها على حسب شركه الشحن ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما عند استرجاع المنتج التالف فأن المتجر يتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب او عبر خدمة العملاء المتوفرة من خلال الرقم(0577117747) بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في متجر (ايفرست) نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.