سياسة الضمان:
- يحق للعمل استبدال أو ارجاع المنتج في حالة وجود عيب في جودة صنع المنتج خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام.
- يتحمل العميل تكلفة شحن المنتج، وعند التحقق من صحة البلاغ يتم إرجاع قيمة المنتج بالإضافة إلى قيمة الشحن.
- جميع الأجهزة الإلكترونية مشمولة في خدمة الضمان المقدمة من ياز ستور لمدة ستة (6) أشهر من تاريخ الاستلام.
- لا يشمل الضمان الملحقات والمنتجات غير الإلكترونية مثل حوامل المايكروفون ووسادات الإذن والأسلاك وغيرها.
- يتحمل العميل تكلفة شحن المنتج، وعند التحقق من صحة البلاغ يتم استبدال المنتج في حالة توافره بالمتجر بالإضافة إلى إعادة قيمة الشحن.
- في حالة عدم قدرة المتجر على توفير منتج مطابق خلال مدة سبعة (7) أيام يحقق للعميل استرجاع قيمة المنتج بالإضافة إلى قيمة الشحن.
- لا يحق للعميل المطالبة بالضمان المنتج في حالة:
- عدم إعادة المنتج في علبته الأصلية مع جميع المرفقات
- محاولة فتح الجهاز
- سوء الاستخدام (يشمل وجود كسور أو خدش ظاهر)
- إزالة الرقم التسلسلي
طريقة المطالبة بالضمان:
- إرسال رسالة لأحد حسابات ياز ستور الرسمية أو إلى البريد التالي: [email protected] تحمل تفاصيل المشكلة مع إرفاق صور وفيدوهات توضيحية حتى نتمكن من فهم المشكلة ومحاولة حلها.
- في حالة عدم حل المشكلة سنطلب منك شحن المنتج إلى عنوان مؤسسة ياز ستور للتجارة.
- سيتم التحقق من حالة المنتج وفي حالة مطابقته لشروط الضمان سيتم استبدال المنتج وشحنه إلى العميل خلال سبعة (7) أيام كحد أقصى من تاريخ استلام ياز ستور للمنتج.
- في حالة عدم وجود منتج مطابق سيتم تخيير العميل بين منتج بنفس القيمة أو إعادة قيمة المنتج إلى حسابكم خلال واحد وعشرين (21) يوم كحد أقصى.