شروط الاستبدال والاسترجاع:
- يحق للعمل استبدال أو ارجاع المنتج في حالة وجود عيب في جودة صنع المنتج خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام.
- يتحمل العميل تكلفة شحن المنتج، وعند التحقق من صحة البلاغ يتم إرجاع قيمة المنتج بالإضافة إلى قيمة الشحن.
- يحق للعميل استبدال أو ارجاع المنتج خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام في حالة لم يتم استخدام المنتج وكان المنتج في حالته الأصلية مع الملصقات الأصلية وطرد التغليف.
- يتحمل العميل تكاليف الشحن.
طريقة الاستبدال:
- إرسال رسالة بريد إلكتروني (ايميل) إلى العنوان التالي: [email protected]
- يكون عنوان الرسالة "طلب استبدال – xxxxxxx" (حيث أن xxxxxxx هو رقم الطلب)
- سنزودك بالعنوان الوطني لمؤسسة ياز ستور للتجارة لإرسال المنتجات لنا
- عند وصول المنتجات والتحقق من حالتها يتم استبدال المنتج
طريقة الاسترجاع:
- إرسال رسالة بريد إلكتروني (ايميل) إلى العنوان التالي: [email protected]
- يكون عنوان الرسالة "طلب استرجاع – xxxxxxx" (حيث أن xxxxxxx هو رقم الطلب)
- سنزودك بالعنوان الوطني لمؤسسة ياز ستور للتجارة لإرسال المنتجات لنا
- عند وصول المنتجات والتحقق من حالتها يتم إعادة المبلغ لحسابكم خلال 21 يوم
شروط الإلغاء:
- يحق للعميل إلغاء الطلب قبل شحن المنتجات، وفي هذه الحالة يتم خصم عمولة بوابة الدفع (1.85 في حال كان الدفع عن طريق بطاقات مدى، و 2.85% في حال كان الدفع عن طريق بطاقة ائتمانية)، ويتم خصم قيمة بوليصة الشحن (30 ريال ) وإعادة باقي المبلغ للعميل.
مثال: عميل لديه طلب بمبلغ 1000 شامل رسوم الشحن ودفع عن طريق بطاقة مدى، وقرر العميل إلغاء الطلب قبل شحن الطلب.
عمولة بوابة الدفع (مدى) = 1000*0.0185 = 18.5 ريال، قيمة الشحن = 30 ريال.
المبلغ المتبقي للعميل = 1000-18.5-30 = 951.5 ريال.
- بعد شحن المنتجات لا يحق للعميل إلغاء الطلب، وفي حالة عدم استلام الطلب يتم خصم قيمة الشحن + رسوم الإسترجاع (مساوية لقيمة الشحن) + 10% من قيمة المنتج، ومن ثم يتم إعادة باقي المبلغ للعميل.
طريقة الإلغاء:
- إرسال رسالة لأحد حسابات ياز ستور الرسمية أو إلى البريد التالي: [email protected] تحمل رقم الطلب ورغبتكم في الإلغاء.