الاستبدال والإسترجاع

في بوكس أصفر نحن نسعى دايماً أن تكون تجربتك في التسوق معنا رهيبة وتسعدك.

لذلك نحرص أن منتجاتنا يكون عليها ضمان وأيضاً تفاصيل المنتج كاملة تكون واضحة في صفحة المنتج. ولكن قد تحدث أخطاء، ولضمان حقك، وضحنا لك حقوقك في الاسترجاع والاستبدال:


خلال 7 أيام من إستلامك للطلب يحق لك ( الاستبدال و / أو الاسترجاع ) في الحالات التالية :


1- إذا كان المنتج يختلف عن الطلب و/أو المواصفات:


  • نستبدله لك بمنتج جديد. ورسوم الشحن علينا
  • أو نسترجع الطلب ويرجع لك المبلغ كامل يشمل رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام إن وجدت.



2- إذا كان في المنتج عيب مصنعي:


  • نستبدله لك بمنتج جديد. ورسوم الشحن علينا
  • في حال كنت ترغب باسترجاع الطلب؛ بيرجع لك مبلغ المنتج فقط. ( رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام غير مستردة )


3- إذا قمت بتغير رأيك في الطلب:


  • انتبه لا تفتح العلبة!

المنتجات المفتوحة، و/أو اللي اشتغلت و/أو استخدمت ما عليها استرجاع أو استبدال.


  • المنتجات بحالتها الأصلية ولم يتم استخدامها؟

بإستطاعتك استبداله بمنتج آخر بنفس القيمة أو طلب استرجاعه

علماً بأن:

$سيتم احتساب رسوم شحن لاسترجاع المنتجات بقيمة 20 ريال + رسوم شحن لإعادة الإرسال بقيمة 19 ريال (في حالة الاستبدال) يمكن دفعها عبر مدى أو عبر التحويل البنكي فقط


مثال على حالة الاسترجاع:

*إجمالي فاتورة مشترياتك شامل الضريبة بقيمة 100 ريال تشمل التالي:

قيمة المنتجات شاملة الضريبة = 62 ريال

رسوم الدفع عند الاستلام = 19ريال

الشحن = 19 ريال

في حالة طلبك للاسترجاع: سيتم استرجاع قيمة المنتجات فقط (ناقص) رسوم شحن الاسترجاع

( 62 ريال - 20 ريال = 42 ريال )

إذاً المبلغ المستحق لك هو 42 ريال سيتم استرجاعه لحسابك حسب طريقة الدفع المستخدمة بعد استلام المنتجات



بعد مرور أكثر من 7 أيام إلى 30 يوم من استلامك للطلب، يحق لك (الاستبدال فقط) في الحالات التالية:


1- اذا كان المنتج يختلف عن الطلب و/أو المواصفات

أو 2- إذا كان في المنتج عيب مصنعي :

* نستبدله لك بمنتج جديد. ورسوم الشحن علينا.



استثناء على الاسترجاع أو الاستبدال

  • منتجات العناية الشخصية والمنتجات الصحية ومنتجات الجمال (مثل مكائن الحلاقة وأجهزة الشعر والجسم والعطور والتجميل وغيرها) لا يشملها الاسترجاع أو الاستبدال بعد فتح العلبة و/أو استخدام المنتج حفاظاً على الصحة العامة. نرجو التأكد من قراءة تفاصيل المنتج ومعرفة احتياجك قبل الشراء أو قبل فتح العلبة. ولمعرفة تفاصيل أكثر قبل الشراء يمكنك التواصل مع


إلغاء الطلبات:


إذاقمت بتغير رأيك في الطلب بإستطاعتك إلغائه مباشرة من حسابك في الموقع أو التواصل مع وتزويدنا برقم الطلب

شروط الإلغاء:-

  • إذا تم الإلغاء قبل تسليم الطلب لشركة الشحن سيتم استرجاع المبلغ لك كاملاً
  • أما إذا تم طلب الإلغاء بعد تسليم الطلب لشركة الشحن فسيتم خصم رسوم الشحن وإرجاع المبلغ المتبقي لك.

علماً بأنه يتم معالجة الطلبات وتسليمها لشركات الشحن خلال ساعة إلى 24 ساعة من إتمامك للطلب.

  • للطلبات تابي أو تمارا؛ في حالة إلغاء الطلب بأي حال من الأحوال سيتم خصم 2% من قيمة الطلب + 1 ريال وذلك مقابل رسوم خدمات الدفع بالتقسيط (مثال: قيمة الطلب 150 ريال، بعد إتمام الدفع تم الإلغاء. سيتم استرجاع المبلغ مخصومًا منه الرسوم التالية: 150ريال *2% = 3 ريال + 1 ريال. إجمالي الخصم 4 ريال. إجمالي المبلغ المسترد لحساب العميل في تابي أو تمارا 146 ريال )



لطلب خدمة الاستبدال أو الاسترجاع أو الإلغاء:

رقم الطلب:

المنتجات اللي تحتاج استبدالها أو استرجاعها:

السبب:

----------