حريصين في تي-سكشن أن تكون المنتجات المعروضة في الموقع يشملها ضمان من الوكيل أو الموزع المعتمد للماركة.

ولكن ليس كل المنتجات المعروضة في الموقع يشملها الضمان، لذلك عليك التأكد جيداً قبل الشراء فيما يخص الضمان ومدته. أي منتج عليه ضمان يكون مكتوب بشكل واضح مدة الضمان سواء في عنوان أو وصف المنتج أو علبة المنتج أو مذكور في الإعلان.


- يبدأ الضمان على المنتجات التي يشملها الضمان بمجرد استلامك للمنتج.


- لطلب خدمات الضمان خلال فترة الضمان المكتوبة في العلبة أو في وصف المنتج في الموقع أو الإعلان، كل اللي عليك:

1- الذهاب لقسم الصيانة لوكيل الماركة أو الموزع المعتمد في منطقتك؛ (على سبيل المثال لا الحصر: منتجات أبل - قسم الصيانة حسابات العرب..)

2- في حال لا يوجد قسم صيانة معتمد للماركة في منطقتك، تتم الصيانة و/أو الاستبدال عن طريق


- لمعرفة تفاصيل الضمان وطريقة الصيانة و/أو الاستبدال:

  • تواصل مع


- لطلبات الصيانة من بوكس أصفر:

  • يتحمل العميل قيمة الشحن فقط لمستودعات تي - سكشن (19 ريال)
  • رسوم الشحن لإعادة إرسال المنتج (الجديد/بعد الإصلاح) للعميل مجاناً.