الشكاوي والاقتراحات

الشكاوي والاقتراحات

نحرص في سارا بيوتي على تقديم الخدمة لعملائنا بأفضل شكل، ولذا يسعدنا استقبال الشكاوى والاقتراحات الخاصة بكم، حيث يمكنكم تقديمها بخطوات سهلة وبسيطة.

طريقة تقديم وتتبع الشكوى

يتم التواصل مع الإدارة بشكل مباشر عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع [email protected]

أو عن طريق الواتساب على +966562612181

بعدها يمكنكم كتابة الشكوى وكتابة رقم الطلب وإرسالها لنا.

كما يسرنا استلام اقتراحاتكم لنتمكن من تطوير وتحسين متجرنا لنوفر لكم الخدمة بالشكل الذي تستحقونه.

طريقة تقديم اقتراح

التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

بعدها يقوم العميل بكتابة الاقتراح وإرساله لنا.

مدة معالجة الشكوى

نعمل في سارا بيوتي على معالجة الشكوى المقدمة من المستخدم خلال مدة لا تتراوح 5 أيام من تاريخ تقديم الشكوى، ولكن هناك بعض الشكاوى تتجاوز المدة المذكورة وهذا يرجع إلى حالة الشكوى، ولكننا نعد الجميع بمعالجة الشكوى بشكل فعال وعادل في أسرع وقت.

في الحالات التالية سيتم إغلاق أو تعليق الشكوى:

  • عدم توضيح التفاصيل الخاصة بالشكوى.

  • عدم تزويدنا بمتطلبات معالجة الشكوى.

  • عدم تجاوب العميل معنا أثناء عملية التواصل.