ياقوته

سياسة الإلغاء ورد الأموال

سياسة الإلغاء ورد الأموال – متجر ياقوتة


سياسة إلغاء الطلب:

يمكن إلغاء الطلب في غضون ساعتين من إتمام الدفع.

عندما نقوم بشحن طلبك ستستلم رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن مرفقة برقم التتبع.

لا يمكن إلغاء الطلب إذا صار قيد التنفيذ لكافة المنتجات ماعدا منتجات التوصيل الفوري.


في حالات خاصة إذا تم استرجاع الطلب بعد الشحن، فإنّه سيتم خصم قيمة رسوم الشحن ورسوم استعادة الطلب من المبلغ المدفوع.


عند الرغبة بإلغاء الطلب خلال الفترة الموضحة أعلاه، الرجاء التواصل مع خدمة العملاء (على الواتساب) لإتمام إجراءات الإلغاء مع مراعاة تزويد الموظف المختص بالمعلومات التالية:


الاسم الكامل المستخدم في الطلب


رقم الطلب


البريد الإلكتروني المستخدم في الطلب



سياسة استرجاع المبالغ بعد الإلغاء:

في حال إلغاء الطلب (بطلب من العميل خلال الفترة المسموح بها أو من فريق عمل متجر ياقوتة لأي أسباب أخرى ذات صلة)، سيتم إعادة المبلغ إلى حساب العميل أو بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل. قد يستغرق المبلغ مدة زمنية تصل إلى 48 ساعة ليظهر المبلغ في رصيد البطاقة، وذلك حسب آلية عمل البنك المصدر للبطاقة.


ملاحظات هامة


1. في حالة طلب أحد العملاء إرجاع الطلب، تكاليف الشحن والإرجاع يدفعها العميل.



4. التواصل والدعم

لأننا نعتبر كل عميل جزءًا من عائلة ياقوته، فإن فريقنا دائمًا مستعد لتقديم المساعدة الفورية. يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 966537620029+

او عبر الايميل

[email protected]

• خلال 12 ساعة من تقديم الطلب، وسنكون في خدمتكم بكل احترافية وواهتما.