الاسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة


بما يتعلق بالطلب :

1- هل يمكن تعديل العنوان او رقم التواصل او شركة الشحن ؟

لا يمكنك عزيزي التعديل بعد عملية الدفع ، قبل اتمامك لعملية الدفع تظهر جميع التفاصيل

2- هل يمكنني الغاء الطلب بعد اتمام عملية الدفع ؟

نعتذر منك لا يمكن الإلغاء في هذي الحالة

3- وصلني الطلب بحالة غير جيدة ؟

نعتذر منك جدا وما يصير بخاطرك الا طيب

يمكنك تقديم شكوى من خلال الرابط التالي :

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdmV6i_tA2LPxNFFvESFQJQGkLcgnlKgd1V0FCAnUGIy9u8-Q/viewform?usp=sf_link

4- في حال ما استلمت الطلب او تاخرت في استلام الطلب ؟

راح يترتب عليك دفع رسوم شحن اضافية وعند استلامنا لطلبك سوف نقوم بالتواصل معك

5- كيف اعرف وين طلب ؟

بعد تحديث الطلب الى جاري التوصيل راح يوصلك رابط تتبع الشحنة في الواتساب


المدفوعات :

1- طلبت وتم خصم المبلغ ولم يتم تاكيد الطلب ؟

في هذي الحالة يمكنك التواصل مع البنك الخاص بك لان الاشكالية صارت من البنك ، في الغالب يتم استرداد المبلغ من طرفهم خلال الساعات القادمة

2- تم خصم المبلغ من تمارا او تابي دون تاكيد للطلب ؟

يمكنك التواصل معهم مباشرة وهذي الاشكالية تكون من طرفهم ، في الغالب يتم استرداد المبلغ من طرفهم خلال الساعات القادمة