1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 3 الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور 3 أيام ( يحق للعميل الاسترجاع في حال ظهر بالمنتج عيب فقط )
2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.
1- اذا وصل الطلب بحالة جيدة
2-اذا تم فتح علبة الماتشا
3-اذا تم استخدام اي منتج وصل للعميل
4- في حال العميل طلب ولم يستلم الشحنة من شركة الشحن ( يتحمل رسوم شحن إضافية )
5- لا يحق للعميل الغاء الطلب بعد تنفيذ الطلب
6- لا يوجد استرداد نقدي ( استرداد بكوبون خصم بقيمة الطلب )
حالات تسبب الغاء الطلب :
في حال قمت بالطلب ، وتم ارسال الشحنة لك وعند عدم استلامك للشحنة من شركة الشحن ، بعد ذلك تقوم شركة الشحن باسترداد الطلب لنا وقمنا بارسالها لك مجددا وعند عدم استلامك للشحنة مجددا ( للمره الثانية ) علما اننا نقوم بالتواصل مع العميل اكثر من مره واذا لم يكن هناك رد خلال 15 يوم
في هذي الحالة يتم الغاء الطلب ، ولا يوجد استرداد للمبلغ ( المنتجات الغذائية قد تكون غير صالحة للاستخدام )
7- لا يوجد تعديل على العنوان بعد اتمام الطلب
صنع بإتقان على | 2025 منصة سلة