سياسة الاسترجاع


 سياسة الاسترجاع:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 3 الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور 3 أيام ( يحق للعميل الاسترجاع في حال ظهر بالمنتج عيب فقط )


2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.


لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:


1- اذا وصل الطلب بحالة جيدة


2-اذا تم فتح علبة الماتشا


3-اذا تم استخدام اي منتج وصل للعميل


4- في حال العميل طلب ولم يستلم الشحنة من شركة الشحن ( يتحمل رسوم شحن إضافية )


5- لا يحق للعميل الغاء الطلب بعد تنفيذ الطلب


6- لا يوجد استرداد نقدي ( استرداد بكوبون خصم بقيمة الطلب )

حالات تسبب الغاء الطلب :

في حال قمت بالطلب ، وتم ارسال الشحنة لك وعند عدم استلامك للشحنة من شركة الشحن ، بعد ذلك تقوم شركة الشحن باسترداد الطلب لنا وقمنا بارسالها لك مجددا وعند عدم استلامك للشحنة مجددا ( للمره الثانية ) علما اننا نقوم بالتواصل مع العميل اكثر من مره واذا لم يكن هناك رد خلال 15 يوم

في هذي الحالة يتم الغاء الطلب ، ولا يوجد استرداد للمبلغ ( المنتجات الغذائية قد تكون غير صالحة للاستخدام )


7- لا يوجد تعديل على العنوان بعد اتمام الطلب