في نيلوفر نقدم لك تجربة توصيل فريدة لطلباتك، مع الاهتمام الفائق بالتفاصيل والسرعة في التوصيل.اكتشف معنا جودة الخدمة التي لا مثيل لها، واستمتع برحلة تسوق ممتعة ومريحة تبدأ من طلبك وتنتهي بابتسامتك.
بنود التوصيل:
خدمة التوصيل:
طريقة التوصيل
1- يتم التواصل مع المهدى له بعد تاكيد الطلب وقبل خروج مندوب التوصيل .
2- يرجى التاكد من صحة معلومات المهدى له، في حال تسجيل معلومات خاطئة المتجر يخلي مسؤوليته.
3-في حال عدم رد المستلم، سوف يتم تبليغ المرسل.
4- لا يتحمل المتجر رفض استلام المستلم للطلب ، و يتم ارجاع الطلب للمحل ولا يوجد إرجاع في هذه الحالة .
5- في حال عدم توفر نفس ألوان الورد والتغليف فيتم تجهيز التنسيقات بنسبة 85% عن الشكل الموجود في الصور.
6- نضمن لعملاءنا الكرام وصول الطلب في نفس اليوم، أو التاريخ الذي يحدده العميل، وذلك وفقاً لجدول التوصيل لدينا.
7- في حال طلب التوصيل للمستشفيات أو اسكان الجهات العسكرية أو المجمعات السكنية المغلقة فيجب التنسيق مع شخص من داخل هذه المناطق لاستلام الطلبات. والمتجر يخلي مسؤوليته حينما نواجه منع الدخول من قبل مسؤولي الأمن.
8- بيانات موقع المستلم (اللوكيشن) تخضع لسياسة الخصوصية لدينا ولا يمكن مشاركتها مع المشتري بأي حال.
9- تأكد من كتابة الكرت بشكل صحيح قبل اتمام الطلب، إذ أنه لا يمكن تعديل الكرت بعد اتمام الطلب
10- لا يوجد توصيل للمبالغ المالية مع الباقات
ماذا يحدث لو رفض المستلم الهدية، أو تعذّر الوصول للمستلم؟
في هذه الحالات لا يوجد إرجاع، ويجب تزويدنا برقم مستلم آخر خلال 48 ساعة او يتم توصيل الطلب للمشتري.
تفاصيل المنتجات والأسعار
نحن في متجر نيلوفر نهتم في مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، لكن ما تراه يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحية نيلوفر.
نيلوفر يسعى جاهدًا لتوفير أقل الأسعار وأقوى العروض ، ومع هذا قد يحصل بعض الاختلاف في الأسعار بين الموقع الإلكتروني ومعارض البيع؛ لذا فإن توفر المنتجات والأسعار قابله للتغيير .
يحق لمتجر نيلوفر التواصل مع العميل بعد الدفع حال: