في نيلوفر نقدم لك تجربة توصيل فريدة لطلباتك، مع الاهتمام الفائق بالتفاصيل والسرعة في التوصيل.اكتشف معنا جودة الخدمة التي لا مثيل لها، واستمتع برحلة تسوق ممتعة ومريحة تبدأ من طلبك وتنتهي بابتسامتك.


بنود التوصيل:

  • لا يمكن إلغاء الطلب في حال المستلم رفض استلام الطلب.
  • في حال وصل الطلب للموقع ينتظر المندوب 15 دقيقة كحد أقصى لتسليم الطلب وإذا العميل أو المستلم خلال هذه المدة لم يستلم الطلب يتم استرجاع الطلب للمتجر من المندوب ويحسب رسوم إضافية لقيمة التوصيل الإضافي
  • ‏في حال وصل المندوب لموقع المستلم ‏وتم تغيير الموقع من المستلم لموقع آخر رحلة ترتب رسوم إضافية لقيمة التوصيل او يسترجع الطلب للمتجر
  • مواعيد التوصيل: من يوم الاحد الى الخميس من 9 ص ل 11 و نص م و ايام الجمعة و السبت من 1 ظهرا الى 11 و نص م
  • الطلبات المستلمة بعد الساعة 11 ونص مساء لا يتم توصيلها بنفس اليوم , حيث يتم ترحيل التوصيل لليوم التالي ما لم يُحدد العميل تاريخ محدد للتوصيل .
  • في حال عدم توفر بعض أنواع الورد، نوع التغليف، لون الشريطة، شكل الفازة فالباقة المختارة سوف نقوم باستبدالها بأنواع مشابهة بالشكل ومطابقة للسعر.
  • لمنتجات الكيك .. لن نتمكن من توصيل طلبات الكيك في نفس يوم استلامنا للطلب , نظرا لحرصنا على توصيل منتجات الكيك فريش و بحالة ممتازة .


خدمة التوصيل:

  • يتم احتساب قيمة التوصيل بالتسعيرة الموضحة فالموقع، التسليم على مدار الأسبوع حسب فترة التوصيل المختارة بتفاصيل طلبك, تبدأ عمليات التسليم من يوم الاحد الى الخميس من 9 ص ل 11 و نص م و ايام الجمعة و السبت من 1 ظهرا الى 11 و نص م.
  • نلتزم بتوصيل طلبك خلال ساعات فترة التوصيل المختارة .. ما لم يطلب مستلم الهدية تغيير فترة التوصيل لما يتناسب معه .
  • لدى نيلوفر فريق من أفضل موظفي الشحن والتوصيل من خلال سيارات مبردة ومجهزة لتناسب المنتج الخاص بنا، نحن نبذل قصارى جهدنا حتى يصلك طلبك بأفضل حال



طريقة التوصيل

1- يتم التواصل مع المهدى له بعد تاكيد الطلب وقبل خروج مندوب التوصيل .

2- يرجى التاكد من صحة معلومات المهدى له، في حال تسجيل معلومات خاطئة المتجر يخلي مسؤوليته.

3-في حال عدم رد المستلم، سوف يتم تبليغ المرسل.

4- لا يتحمل المتجر رفض استلام المستلم للطلب ، و يتم ارجاع الطلب للمحل ولا يوجد إرجاع في هذه الحالة .

5- في حال عدم توفر نفس ألوان الورد والتغليف فيتم تجهيز التنسيقات بنسبة 85% عن الشكل الموجود في الصور.

6- نضمن لعملاءنا الكرام وصول الطلب في نفس اليوم، أو التاريخ الذي يحدده العميل، وذلك وفقاً لجدول التوصيل لدينا.

7- في حال طلب التوصيل للمستشفيات أو اسكان الجهات العسكرية أو المجمعات السكنية المغلقة فيجب التنسيق مع شخص من داخل هذه المناطق لاستلام الطلبات. والمتجر يخلي مسؤوليته حينما نواجه منع الدخول من قبل مسؤولي الأمن.

8- بيانات موقع المستلم (اللوكيشن) تخضع لسياسة الخصوصية لدينا ولا يمكن مشاركتها مع المشتري بأي حال.

9- تأكد من كتابة الكرت بشكل صحيح قبل اتمام الطلب، إذ أنه لا يمكن تعديل الكرت بعد اتمام الطلب

10- لا يوجد توصيل للمبالغ المالية مع الباقات


ماذا يحدث لو رفض المستلم الهدية، أو تعذّر الوصول للمستلم؟

في هذه الحالات لا يوجد إرجاع، ويجب تزويدنا برقم مستلم آخر خلال 48 ساعة او يتم توصيل الطلب للمشتري.


تفاصيل المنتجات والأسعار

نحن في متجر نيلوفر نهتم في مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، لكن ما تراه يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحية نيلوفر.


نيلوفر يسعى جاهدًا لتوفير أقل الأسعار وأقوى العروض ، ومع هذا قد يحصل بعض الاختلاف في الأسعار بين الموقع الإلكتروني ومعارض البيع؛ لذا فإن توفر المنتجات والأسعار قابله للتغيير .


يحق لمتجر نيلوفر التواصل مع العميل بعد الدفع حال:

  • المفاوضة مع العميل بطلب الانتظار لمدة معينه لحين توفر المنتج او اللون في المخزون .
  • وفي حين لم يتم توفيرها في الوقت المحدد بعد المفاوضة يحق للعميل إلغاء الطلب وطلب المبلغ المدفوع