سياسة الاسترجاع والاستبدال

متجر نيلوفر يُرحب بعملائه الكِرام، ويسعى دائمًا لتقديم لهم أفضل جودة وخدمة للحصول على تجربة استثنائية، ولذلك يسمح المتجر بالاستبدال أو الاسترجاع للمنتج خلال 12 ساعة من وقت الاستلام في المملكة.

لا تُتاح خدمة الاسترجاع أو الاستبدال سوى داخل المملكة، ولا بُد من أن تكون الهدية بحالتها الأصلية.. لا تُزال منها بطاقة المعلومات أو التغليف، ويكون الاسترجاع أو الاستبدال فقط دون تحمُل تكاليف الشحن في الحالات التالية:

  • استلام العميل منتجًا خاطئًا غير المطلوب.
  • وجود تلف في المنتج إثر خطأ في الشحن.

لكن يجب على العميل تحمُل تكاليف الشحن عند الاستبدال أو الاسترجاع في الحالة الآتية:

  • عند اختيار منتج خاطئ من قِبل العميل، والحصول على موافقة من قِبلنا.


كيفية تقديم طلب استرجاع واستبدال

على العميل التواصل مع إدارة المتجر لتقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال خلال 12 ساعة من الاستلام، وعليه يُرسل البيانات الآتية على رقم الواتس آب (+966591053120):

  • رقم هاتف العميل.
  • اسم العميل المرسل له.
  • رقم الطلب.
  • اسم المنتج المُراد استبداله أو استرجاعه.
  • توضيح السبب بشكل سهل.

ولن يستغرق المتجر كثير من الوقت حتى تلقي الطلب والتواصل من أجل ترتيب العملية، وتأكيد العميل لسلامة المنتج وملحقاته لديه.


إجراءات إعادة المبالغ

إنَّ العميل سيحصل على مبلغ المنطق بطريقة مماثلة للطريقة المسدد بها، وهذا من خلال:

  • عند سداد قيمة المنتج من خلال البطاقة الائتمانية يتم إعادة المبلغ خلال سبعة أيام لنفس البطاقة.
  • حسب سياسة بنك العميل.. فتستغرق عملية استرجاع المبلغ للحساب عادةً من يوم إلى 14 يوم.


رفض الاسترجاع والاستبدال

أقرّ متجر نيلوفر برفض إرجاع مبلغ المنتج المطلوب أو جزء منه للعميل في الحالات المُقبلة:

  • رفض العميل والمرسل له استلام الطلبية.
  • تدوّين العميل لمعلومات خاطئة أثناء تسجيل الطلب.
  • تأخر المرسل له في استلام الطلبية مدة 30 دقيقة.
  • صعوبة التواصل أو الوصول للمرسل له لسبب خارج عن إرادة الإدارة عند البدء في تجهيز الطلب.