متجر نيلوفر يُرحب بعملائه الكِرام، ويسعى دائمًا لتقديم لهم أفضل جودة وخدمة للحصول على تجربة استثنائية، ولذلك يسمح المتجر بالاستبدال أو الاسترجاع للمنتج خلال 12 ساعة من وقت الاستلام في المملكة.
لا تُتاح خدمة الاسترجاع أو الاستبدال سوى داخل المملكة، ولا بُد من أن تكون الهدية بحالتها الأصلية.. لا تُزال منها بطاقة المعلومات أو التغليف، ويكون الاسترجاع أو الاستبدال فقط دون تحمُل تكاليف الشحن في الحالات التالية:
لكن يجب على العميل تحمُل تكاليف الشحن عند الاستبدال أو الاسترجاع في الحالة الآتية:
على العميل التواصل مع إدارة المتجر لتقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال خلال 12 ساعة من الاستلام، وعليه يُرسل البيانات الآتية على رقم الواتس آب (+966591053120):
ولن يستغرق المتجر كثير من الوقت حتى تلقي الطلب والتواصل من أجل ترتيب العملية، وتأكيد العميل لسلامة المنتج وملحقاته لديه.
إنَّ العميل سيحصل على مبلغ المنطق بطريقة مماثلة للطريقة المسدد بها، وهذا من خلال:
أقرّ متجر نيلوفر برفض إرجاع مبلغ المنتج المطلوب أو جزء منه للعميل في الحالات المُقبلة: