سياسة الشحن والتوصيل

طلبك من متجر وقت عنايتي Mycare فأنت تقر بأنك قد أطلعت وفهمت ووافقت على سياسة الشحن والتوصيل الخاصة بنا ويعني ذلك الالتزام بهذه السياسات

بجميع ما فيها

تخضع جميع شحناتنا لكافة سياسات واحكام وشروط الخدمة المقدمة من وسيط الشحن والتوصيل الخاص بنا ولا يمكن مطالبة متجر وقت عنايتي بأي حال من الأحوال بأي تعويضات أو مستحقات في حال تأكيد الطلب وأشعار المستفيد أو استلام العميل للطلب إلا في الحالة التالية :


إذا كانت السلعة التي تلقيتها متضررة أو تالفة حيث يمكنك رفع طلب استرجاع الى خدمة العملاء من خلال وسائل التواصل المعتمدة وذلك لإجراء اللازم حول استلام السلعة وفحصها وإنهاء إجراءات الاسترجاع أو الاستبدال . اطلع علئ سياسة الاسترجاع والاستبدال


تنبيه المتجر غير مسؤول عن أي طلب لم يتجاوب العميل فيه خلال أسبوع من تاريخ الطلب.

يتم متابعة الشحنة واستلامها من قبل العميل مباشرة مع شركة الشحن.



– ما هي تكلفة الشحن لداخل السعودية؟

تكلفة الشحن تختلف بإختلاف شركة الشحن وسوف تظهر قيمة الشحن قبل اتمام الطلب .


– كم يومًا علي الانتظار حتى تصل طلبيتي؟

نحن نعمل على طلبك فور إتمام عملية الشراء.

ستصلك مشترياتك في غضون 3 - 8 أيام عمل داخل المملكة العربية السعودية.



– كيف يمكنني تتبّع طلبي وإلى أين وصل؟

سوفا تصلك رسائل نصية بحالة الطلب -تم التنفيذ -تم الشحن- جاري التوصيل - تم التوصيل,

سيتم ارسال رقم الشحنة الى جوالك المسجل في حسابك لدينا ويمكنك الذهاب الى موقع شركة الشحن المرسل اليك لتتبع شحنتي . كما يمكنك التواصل معهم لأي استفسار يخص الشحن والتوصيل من خلال أرقام التواصل .

not found