سياسة الاستبدال والاسترجاع
حرصاً منّا على رضاكم سيتم استرجاع المنتجات التالفة شامل الشحن، ولضمان سلامتكم لا يتم استرجاع منتجات التجميل أو العطور أو العناية أو المنتجات التي تم استخدامها أو فتحها لسلامتكم.
كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط عدم استخدامها أو فتحها، وبشرط أن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من وقت عنايتي.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
ج: عند استرجاع منتج سليم وغير تالف؛ أي بحالته الأصلية فإن رسوم الاسترجاع يتحملها العميل وقيمتها 20 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع.
و عند استرجاع المنتج التالف فإن وقت عنايتي تتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال قيامكم بالتواصل على الرقم : 0501162344
او عبر البريد الالكتروني ; [email protected]
بشرط أن يكون المنتج المسترجع بحالته الأصلية و بغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير شكل التغليف الخاص بالمنتج.
س: هل يمكنني استرجاع منتج تالف تم شرائه بعروض وقت عنايتي ؟
ج: في حال استلام منتج تالف تم شرائه بعروض شوبايفر يتم تعويض العميل بشحن منتج جديد، او استرجاع قيمة المنتج على الحساب البنكي.
س: هل يمكنني إسترجاع العدسات وهي بحالتها الأصلية؟
ج: لضمان سلامتكم لا يتم استرجاع منتجات التجميل بما فيها العدسات حتى وإن كانت بحالتها الأصلية.
س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في وقت عنايتي نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق عملية الاسترجاع مدة زمنية تبلغ 10 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع.
إذا كان الدفع ببطاقة ائتمانية سوف يسترجع المبلغ في الحساب البنكي،
سياسة الغاء الطلب
يسمح بالغاء الطلب واسترجاع كامل المبلغ اذا كانت حاله الطلب بالموقع ( جاري المعالجة ) بدون اي قيد او شرط ، وفي حال تغيرت حاله الطلب الى ( قيد التنفيذ ) لا يمكن الغاؤه .
في حال الطلب ( قيد المعالجة ) وتم إلغاء الطلب سيتم إعادة المبلغ إلى حساب العميل أو بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل قد يستغرق المبلغ مدة زمنية تصل إلى 3 ايام ليظهر المبلغ في رصيد البطاقة ، وذلك حسب آلية عمل البنك المصدر بالبطاقة .
شكرًا لثقتك بنا، ونتطلع إلى خدمتك في متجر Mycare وقت عنايتي .