سياسة الاستبدال والاسترجاع


في متجر مجرة نحرص على رضاك ونضمن لك تجربة موثوقة في شراء الاشتراكات الرقمية، ولهذا وضعنا سياسة استبدال واضحة وعادلة تناسب طبيعة المنتجات الإلكترونية.



سياسة الاسترجاع

•لا يمكن استرجاع المبلغ بعد تسليم المنتج (الاشتراك الرقمي أو الحساب)، سواء تم استخدامه أو لا.

•تأكيدك للطلب والدفع يعني موافقتك الكاملة على وصف المنتج وطبيعته وشروطه.



سياسة الاستبدال


نلتزم بتوفير استبدال مجاني في الحالات التالية فقط، خلال فترة الضمان المحددة:

•الحساب لا يعمل عند التسليم.

•الخدمة توقفت فجأة بدون تدخل منك.

•فيه خلل فني يمنعك من الدخول (مع إثبات واضح).


لا يشمل الاستبدال الحالات التالية:

•إذا غيرت بيانات الحساب.

•إذا شاركت الحساب مع أشخاص غير مسموح لهم.

•إذا ظهرت لك رسالة “عدد الشاشات مكتمل” في اشتراك نتفلكس (موضح في سياسة الاستخدام).

•إذا انتهت فترة الضمان.



مدة الضمان

•مدة الضمان تختلف حسب نوع الاشتراك، وتكون موضحة في وصف المنتج.

•ما نقبل أي طلب استبدال إذا انتهت فترة الضمان.



خطوات طلب الاستبدال

1.تواصل معنا خلال فترة الضمان.

2.أرسل وصف للمشكلة مع صورة أو فيديو يوضح الخلل.

3.بنرد عليك خلال 24 ساعة كحد أقصى.



للتواصل معنا:

واتساب

تليجرام

انستقرام

الإيميل