سياسة الضمان والاسترجاع
نحن في مونكي ستور نقدر ثقتكم بنا ونسعى لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا. نود أن نوضح سياسة الضمان والاسترجاع الخاصة بمنتجاتنا لتكونوا على علم تام بحقوقكم وكيفية التعامل مع أي مشكلة قد تواجهكم.
مهم يجب أن تعرف في البداية ما يلي:
الأستبدال والاسترجاع
جميع المنتجات المباعة في مونكي ستور هي منتجات رقمية، وبالتالي لا يمكن استبدال أو استرجاع أي منتج بعد استلامه.
الاسترجاع ( قبل استلام الطلب )
يتم إلغاء الطلب واسترجاع قيمته كاملة في الحالات التالية:
يحق للمتجر إلغاء اشتراك العميل في الاشتراكات وسحب الحسابات في حال مخالفة الشروط من قبل العميل، مثل محاولة تغيير بيانات الحساب أو مشاركته أو مخالفة سياسات المنتج المذكوره بالوصف او هنا اين كانت , او أي شروط تحددها الشركة المالكة للمنتج, أو تسجيل الخروج من الحساب وطلب رموز جديدة للدخول أو الادعاء أن المنتج لا يعمل وهو يعمل. وللعلم، هذه الأمور التي تشمل تغيير معلومات الحساب أو تخريبه للحصول على حساب آخر معروفة للمتجر، وعند قيامك بهذا التصرف، سيتم تجاهلك بالكامل، لأنك لا تملك أي ذرة أمانة أو خوف من البصير عز وجل، والإساءة للمتجر. وعند رفض العميل استلام المنتج، لا يحق للعميل المطالبة بقيمة المنتج أو الإرجاع أو الاستبدال في هذه الأحوال.
بنسبة لحسابات الالعاب لمنصة بلايستيشن وستيم وغيرها من منصات الالعاب, ليس من الضروري ان يكون بلد الحساب مطابق لبلدك , لغة اللعبة او الحساب , واذا كان غير مطابق فهو شي عادي ولن يكون هناك استبدال او استرجاع او تعويض , هدفنا هو تسليمك اللعبة بأعلى جودة وافضل سعر
لا نتحمل المشاكل الناتجة من طرف العميل مثل: التعرض للباند بسبب الهاك أو أشياء تخالف نظام اللعبة أو نظام المنتج او نظام سوني، السب، سرعة الإنترنت، ضعف جهازك، الفورمات.
وبنسبة لحسابات بلايستشين الي ما تتفعل رئيسي ( تلعب بنفس الحساب ) الضمان تشغيلي فقط بمعنى انه بمجرد دخولك للحساب والامور كلها سليمه هنا خلاص تنتهي مسؤلية المتجر والمتجر غير مسوؤل عن أي خلل يصدر مستقبلا لا قدر الله , صدقني اتبع شروط المنتج المكتوبة بالوصف وباذن الله راح تقل عندك المشاكل
المتجر غير مسؤول عن مشاكل تواجهك داخل اللعبة، وهذه المشاكل تعود للشركة المصنعة. القلتشات وغيره ومن الامور
الحساب مضمون 100%، ولكل منتج ضمان مخصص واذا لم تذكر مدة الضمان بوصف المنتج فأننا كمتجر نضمنه لك لمدة تصل الي 6 اشهر فقط من تاريخ الشراء. السبب الوحيد الذي يجعل الضمان بهذه المدة هو أن هناك أشخاصًا لا يخافون الله ويدعون أن الحساب حصل فيه مشكلة وهو في الأصل ممتاز، ولكن للحصول على حساب آخر، وبذلك يكون لديهم اكثر من حساب. التعويض يكون مرة واحدة فقط خلال فترة الضمان.
هل يتم سحب الحساب بعد فترة الضمان؟
لا ابدا ، الحساب مضمون 100% ، ولكننا كمتجر نتحمل المسؤولية اذا صار أي خلل مننا فقط خلال فترة الضمان. 100% سيستمر معك الحساب لأطول فترة إذا تم تطبيق الشروط.
الضمان لا يشمل تغييرات سياسة بلايستيشن او أي شركة اخرى في المستقبل بخصوص النسخ، سواء كان إلغاء ميزة النسخ أو تشديد حملات الباند على الحسابات.
لن يتم قبول طلب تسجيل دخول للحساب أكثر من مرتين.
جميع الشروط والكلام والقوانين التي فوق تشمل جميع منتجات المتجر مهما كان نوعها بمختلف الاجهزة والمنصات.
طلبك من مونكي ستور يعتبر موافقة على سياسات المتجر بالكامل. الكلام الي فوق يشمل جميع منتجات المتجر حتى لو تغيرة الصيغه ما كانت موجهه لمنتج معين او حتى لو كانت موجهه
لتواصل والدعم
فريق خدمة العملاء لدينا متاح للإجابة على استفساراتكم ومساعدتكم في أي مشكلة قد تواجهكم، ويمكنكم التواصل معنا عبر الانستقرام.
نحن نسعى لضمان رضاكم الكامل ونأمل أن تكون تجربة التسوق لديكم معنا ممتعة وسهلة. شكرًا لاختياركم مونكي ستور.