اخر تحديث: 27 رمضان 1446



سياسة الضمان والاسترجاع


نحن في مونكي ستور نقدر ثقتكم بنا ونسعى لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا. نود أن نوضح سياسة الضمان والاسترجاع الخاصة بمنتجاتنا لتكونوا على علم تام بحقوقكم وكيفية التعامل مع أي مشكلة قد تواجهكم.



مهم يجب أن تعرف في البداية ما يلي:

  • جميع الحسابات التي يتم شراؤها من مونكي ستور تكون مضمونة بأنها أصلية وتعمل بشكل صحيح. نظرًا لطبيعة المنتجات الرقمية، لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات الرقمية بعد إتمام عملية الشراء وتفعيل الكود أو استلام الحساب.
  • جميع أكواد الاشتراكات الرقمية تكون مضمونة وصالحة للاستخدام.
  • جميع عمليات الشحن تتم بسرعة وبدقة لضمان رضاكم.



الأستبدال والاسترجاع


جميع المنتجات المباعة في مونكي ستور هي منتجات رقمية، وبالتالي لا يمكن استبدال أو استرجاع أي منتج بعد استلامه.



الاسترجاع ( قبل استلام الطلب )


يتم إلغاء الطلب واسترجاع قيمته كاملة في الحالات التالية:

  1. في حال كانت المشكلة من المتجر.
  2. في حال نفاذ المنتج من المتجر أو عدم توفره حاليًا، والعميل لا يرغب بالانتظار إلى توفره.



يحق للمتجر إلغاء اشتراك العميل في الاشتراكات وسحب الحسابات في حال مخالفة الشروط من قبل العميل، مثل محاولة تغيير بيانات الحساب أو مشاركته أو مخالفة سياسات المنتج المذكوره بالوصف او هنا اين كانت , او أي شروط تحددها الشركة المالكة للمنتج, أو تسجيل الخروج من الحساب وطلب رموز جديدة للدخول أو الادعاء أن المنتج لا يعمل وهو يعمل. وللعلم، هذه الأمور التي تشمل تغيير معلومات الحساب أو تخريبه للحصول على حساب آخر معروفة للمتجر، وعند قيامك بهذا التصرف، سيتم تجاهلك بالكامل، لأنك لا تملك أي ذرة أمانة أو خوف من البصير عز وجل، والإساءة للمتجر. وعند رفض العميل استلام المنتج، لا يحق للعميل المطالبة بقيمة المنتج أو الإرجاع أو الاستبدال في هذه الأحوال.


بنسبة لحسابات الالعاب لمنصة بلايستيشن وستيم وغيرها من منصات الالعاب, ليس من الضروري ان يكون بلد الحساب مطابق لبلدك , لغة اللعبة او الحساب , واذا كان غير مطابق فهو شي عادي ولن يكون هناك استبدال او استرجاع او تعويض , هدفنا هو تسليمك اللعبة بأعلى جودة وافضل سعر


لا نتحمل المشاكل الناتجة من طرف العميل مثل: التعرض للباند بسبب الهاك أو أشياء تخالف نظام اللعبة أو نظام المنتج او نظام سوني، السب، سرعة الإنترنت، ضعف جهازك، الفورمات.


حسابات بلايستشين الي ما تتفعل رئيسي ( تلعب بنفس الحساب ) بمجرد دخولك للحساب والامور كلها سليمه هنا خلاص تنتهي مسؤلية المتجر والمتجر غير مسوؤل عن أي خلل يصدر مستقبلا لا قدر الله , صدقني اتبع شروط المنتج المكتوبة بالوصف وباذن الله ما راح تواجهك أي مشكلة


المتجر غير مسؤول عن مشاكل تواجهك داخل اللعبة، وهذه المشاكل تعود للشركة المصنعة. القلتشات وغيره ومن الامور


الحساب مضمون 100%، ولكل منتج ضمان مخصص واذا لم تذكر مدة الضمان بوصف المنتج فأننا كمتجر نضمنه لك لمدة تصل الي 3 اشهر فقط من تاريخ الشراء.

هل يتم سحب الحساب بعد فترة الضمان؟

لا ابدا ، الحساب مضمون 100% ، ولكننا كمتجر نتحمل المسؤولية اذا صار أي خلل مننا فقط خلال فترة الضمان التي ذكرت بالوصف او ذكرت هنا. 100% سيستمر معك الحساب لأطول فترة إذا تم تطبيق الشروط.

الضمان لا يشمل تغييرات سياسة بلايستيشن او أي شركة اخرى في المستقبل بخصوص النسخ، سواء كان إلغاء ميزة النسخ أو تشديد حملات الباند على الحسابات. بنسبة لحسابات فورت الضمان لمدة 7 ايام فقط والتعويض يكون لـ مرا واحدة فقط خلال فترة الضمان , التعويض لحالتين وهم 1- اذا لا قدر الله تغيرت معلومات الحساب او اذا الحساب ما كان خامل

لن يتم قبول طلب تسجيل دخول للحساب أكثر من مرتين.

جميع الشروط والكلام والقوانين التي فوق تشمل جميع منتجات المتجر مهما كان نوعها بمختلف الاجهزة والمنصات. بنسبة لحسابات بلايستيشن نأكد انك تاخذ حساب حسب نوع جهازك , بمعنى اذا كنت سوني 5 خذ حساب سوني 5 واذا كنت سوني 4 خذ حساب سوني 4 , لا تعكس , لو عكست واكتشفنا الموضوع لن يكون هناك أي استرجاع او استبدال او تعويض ( حتى لو بالغلط او ما كنت تدري ) لانك بمجرد ما تدخل الحساب بجهاز مو مطابق له انت كذا خالفة الشروط وخربت الحساب وبكذا حنا ما راح نستفيد لو بدلناه لك .



طلبك من مونكي ستور يعتبر موافقة على سياسات المتجر بالكامل. الكلام الي فوق يشمل جميع منتجات المتجر حتى لو تغيرة الصيغه ما كانت موجهه لمنتج معين او حتى لو كانت موجهه



لتواصل والدعم

فريق خدمة العملاء لدينا متاح للإجابة على استفساراتكم ومساعدتكم في أي مشكلة قد تواجهكم، ويمكنكم التواصل معنا عبر الانستقرام.

نحن نسعى لضمان رضاكم الكامل ونأمل أن تكون تجربة التسوق لديكم معنا ممتعة وسهلة. شكرًا لاختياركم مونكي ستور.