MEEZBAIN STORE

سياسة الشحن

سياسة الشحن – متجر ميزباين

نحرص على تقديم تجربة تسوّق سلسة، وشحن سريع وآمن لطلبات عملائنا في كافة المناطق التي تغطيها شركات الشحن المعتمدة لدينا.


أولاً: مدة تجهيز الطلب وتسليمه لشركة الشحن


يتم تجهيز الطلبات خلال مدة تتراوح من 1 إلى 2 يوم عمل من تاريخ اتمام الطلب.


ثانياً: التوصيل ومتابعة الطلب


يتم إرسال إشعارات عبر واتساب ورابط لتتبع حالة الشحنة فور تسليم الطلب لشركة الشحن.


كما يمكن للعملاء متابعة حالة الطلب من خلال حسابهم في المتجر عبر قسم "طلباتي".


ستقوم شركة الشحن بالتواصل مع العميل على الرقم المسجّل في العنوان، ويتوجب على العميل التجاوب والتنسيق معهم لاستلام الشحنة في الوقت المحدد.

يتم التوصيل إلى باب العميل، باستثناء بعض الحالات النادرة الخارجة عن إرادتنا والتي تعود لأسباب خاصة بشركات الشحن.


ثالثاً: تعديل بيانات الشحن


بعد إصدار بوليصة الشحن، لا يمكن للمتجر تعديل عنوان التوصيل او بيانات المستلم. وعند الرغبة في تغيير البيانات او وجهة الشحنة، يتوجب على العميل التواصل مباشرة مع شركة الشحن لتعديل البيانات.


رابعاً: مسؤوليات العميل


على العميل التأكد من توفره أو من ينوب عنه لاستلام الشحنة عند التواصل من شركة الشحن.


في حال التأخر في استلام الشحنة لأي سبب، فإن شركة الشحن تمنح مدة محددة قبل إرجاعها،


خامساً: التأخيرات والأعطال


قد تتأثر مواعيد التوصيل بسبب العطلات الأسبوعية والموسمية أو في حال وجود ضغط مرتفع على شركات الشحن.


متجر ميزباين غير مسؤول عن التأخير أو التلف الناتج عن شركة الشحن، وتُحمّل المسؤولية للشركة الناقلة وفق سياساتها.


سادساً: الدفع عند الاستلام


عند اختيار الدفع عند الاستلام، سيصلك إشعار عبر واتساب لتأكيد الطلب والتعهد باستلامه.


عدم استلام الطلب يترتب عليه خسائر لوجستية وتكاليف شحن، ونأمل من عملائنا الكرام الحرص على استلام الطلب.