سياسات الطلبات و الشحن

سياسات الطلبات و الشحن :


# يحق للعميل إلغاء الطلب قبل الشحن وبناءً عليه يستطيع استرداد المبلغ كاملاً، وتستغرق مدة إرجاع المبلغ للعميل مخصوم منه قيمة رسوم بوابة الدفع (فيزا, مدى, ماستركارد) خلال اربعة أيام عمل وقد تصل إلى 10 ايام عمل، وذلك عن طريق التواصل معنا مباشرةً من خلال خدمة العملاء عبر رقم الواتس الظاهر أسفل صفحة المتجر .


# لا يتم إلغاء طلب العميل في حال تأخر عن موعد الاستلام المحدد من قبل شركة الشحن. 


# يجب على العميل إدخال اسم المستلم وعنوان التوصيل ورقم الجوال بشكل صحيح لتفادي التأخير في توصيل الشحنة أو عدم توصيلها أو فرض رسوم إضافية من قبل شركة الشحن. 


# متابعة الشحنة مع شركة الشحن من مسؤولية العميل ويجب استلامها في الوقت المحدد من شركة الشحن قبل إعادتها للمتجر.


# في حال لم يتم استلام الشحنة من قبل العميل وتم ارجاع الطلب إلينا، ويرغب العميل بإلغاء الطلب فسيتم اعادة المبلغ وخصم رسوم الشحن ، يشمل ذلك طلبات الشحن المجاني.


# في حال لم يتم استلام الشحنة من قبل العميل وتم ارجاع الطلب إلينا، وقام العميل بإعادة طلب الشحنة مرة أخرى فسيتم احتساب رسوم الشحن بالإضافة للرسوم المسبقة.


# في حال استلام شحنة متضررة، يجب على العميل إبلاغ شركة الشحن أولاً، ثم التواصل مع الموقع مباشرةً.