سياسة الطلب – متجر Mais Fashionفي Mais Fashion، نحرص إن تجربة الطلب تكون سهلة، سريعة، وآمنة من أول خطوة حتى توصل لك مشترياتك على الباب ️

وهنا بنوضح لك كل التفاصيل المتعلقة بعملية الطلب

1. خطوات الطلب:

  1. تصفّح المنتجات، واختَر المقاس/اللون المناسب.
  2. أضف المنتجات لعربة التسوّق.
  3. انتقل لصفحة الدفع وعبّ بيانات الشحن.
  4. اختَر طريقة الدفع المناسبة لك.
  5. اضغط على "تأكيد الطلب"... وخلاص! بنتولى الباقي

2. تأكيد ومعالجة الطلب:

  • بعد تأكيد الطلب، توصلك رسالة على جوالك أو بريدك فيها رقم الطلب.
  • يبدأ تجهيز الطلب خلال 1 إلى 3 أيام عمل حسب توفر المنتج.
  • نحتفظ بحقنا في رفض أو إلغاء أي طلب فيه خطأ في المعلومات أو خلل تقني (مع إعادة المبلغ بالكامل طبعًا).

️ 3. شروط الطلب:

  • العميل مسؤول عن صحة بيانات الشحن (الاسم، الجوال، العنوان)، وأي خطأ فيها ممكن يسبب تأخير أو إعادة الطلب.
  • لا يمكن تعديل الطلب بعد تأكيده إلا خلال ساعة واحدة فقط من وقت الطلب (بالتواصل مع خدمة العملاء).
  • الطلبات المدفوعة تُجهز بشكل أسرع من الطلبات المؤجلة الدفع (مثل الدفع عند الاستلام).

4. حالة الطلب وتتبع الشحنة:

  • تقدر تتابع حالة الطلب من خلال رقم التتبع اللي نرسله لك على الواتساب أو البريد.
  • في حال تأخرت الشحنة، تواصل معنا مباشرة وسنتابع مع شركة الشحن لحل المشكلة.

5. الطلبات المرفوضة:

  • إذا رُفض الطلب من العميل أو ما تم استلامه من شركة الشحن، نحتفظ بحقنا في رفض طلبات مستقبلية بدون دفع مسبق.
  • في حال تم التلاعب بالطلب أو محاولة الغش، نحتفظ بحق إلغاء الحساب أو إيقافه مؤقتًا.

ملاحظتك أو استفسارك يهمنا، وخدمة العملاء متاحة لخدمتك طوال الأسبوع للرد على أي تساؤل حول طلبك.