الأسئلة الشائعة
1-كيف يمكنني الطلب من موقعكم ؟
يمكنك الطلب مباشرة من متجرنا على الانترنت من خلال اتباع الخطوات التالية:
*قومي باختيار القياس واللون المناسب لك
*انقري فوق إضافة (أضف الى سلة التسوق)
*افتحي سلة التسوق الخاصة بك عن طريق النقر على أيقونة العربة في أعلى يمين الشاشة
*انقري فوق إتمام عملية الشراء
سيتم توجيهك إلى صفحة معلوماتي حيث ستضيف معلوماتك
*بعد ملء المعلومات الخاصة بك، انقر فوق "اختيار طريقة الشحن" ثم انقر فوق "اختيار طريقة الدفع "
*قم باختيار طريقة الدفع التي تريدها
*بعد إضافة معلومات الدفع انقر "إتمام عملية الشراء الان"
يمكننا أيضا إنشاء الطلب لك وإرسال فاتورة عن طريق البريد الإلكتروني للدفع
بإمكانك أيضا الطلب من خلال الواتس أب عن طريق الضغط هنا
2-لماذا علي الشراء من موقع كشختي KSHKTI ؟
حسناً، هذا سؤال ممتاز! فالتسوق لدينا له العديد من المزايا والتي ستجعلك سعيدة دائماً باختيار فساتين لجميع مناسباتك وطلبها من موقعنا، إليك بعضاً من هذه الميزات:
4-كيف أحدد مقاسي ؟
يتوفر جدول المقاسات لكل منتج في الوصف الخاص بالمنتج
5-كيف بأمكاني تقديم طلب أستبدال او أسترجاع ؟
يمكنك تقديم طلب استبدال او استرجاع من خلال الاتصال بفريق خدمة عملاء الاستبدال والاسترجاع لتقديم طلب الاستبدال او الاسترجاع
عبر واتساب: 00966590191673
رابط واتساب مباشر: رابط الواتساب المباشر
6-كيف بأمكاني إلغاء طلبي ؟
يمكن إلغاء طلبك قبل ان يتم شحنة من خلال التواصل مع خدمة العملاء في الموقع عبر الدردشة المباشرة أو عبر الواتساب التالي
خدمه عملاء في متجر كشختي kshkti:
واتس اب: 0590191673
رابط واتساب مباشر مراسلة كشختي عبر واتساب أضغط هنا.
او عبر البريد الالكتروني
6-كيف بأمكاني تتبع حالة طلبي ؟
يمكنك عزيزي العميل تتبع حالة الطلب الخاص بك عن طريق:
ملاحظة: سيظهر لك رقم التتبع واسم الشركة الذي تختاره عند الطلب.