في متجر كافورا ، لا يحق للمستخدم بعد شراء أي من المنتجات الاسترجاع أو الاستبدال حتى لو كانت بحالتها الأصلية إلا في حالات خاصة وذلك حرصاً منا على سلامتكم.
الحالات الخاصة للإسترجاع:
- إذا وصل المنتج وهو مكسور ، فإنه يجب على العميل إبلاغ الدعم الفني لـمتجر كافورا خلال أربع وعشرين ساعة ، وفي حال تأخر المستخدم عن هذه المدة فإن متجر كافورا لا يلتزم بتعويضه بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
- في حال وصول المنتج اليكم بشكل خاطىء عن المطلوب فإن متجر كافورا يتحمل كافة تكاليف الشحن.