Loading Page Loading Page

سياسة الاستبدال والإرجاع


يتم إتاحة فترة الاستبدال والإرجاع لمدة 14 يومًا من تاريخ استلام العميل للمنتج. يتم السماح بالاستبدال أو الإرجاع في حالة وجود عيوب مصنعية أو عدم جودة المنتج المرسل للعميل. كما يتوفر الاستبدال والإرجاع للمنتجات الجاهزة التي لم يطلب العميل تعديلها. أما بالنسبة للمنتجات المصنوعة حسب طلب العميل وليست جاهزة مسبقًا، فسيكون الاستبدال أو الإرجاع متاحًا في حالة وجود عيوب مصنعية أو عدم جودة المنتج، وذلك من خلال صفحة 'اتصل بنا'.


كيفية إجراء عملية الاستبدال والإرجاع:


- يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

- قم بوصف المشكلة بالتفصيل وأرفق اسم الطلب ورقمه وصورة للمنتج للتحقق.

- سنتولى تنسيق عملية استلام المنتج منك وإعادته لمستودعنا.

- سيتم إرسال المنتج الجديد خلال فترة تتراوح بين 2 إلى 5 أيام عمل.


مدة الانتظار لاستلام قسيمة الاستبدال أو الإرجاع:


تتراوح فترة فحص المنتج الذي تم إرجاعه لنا بين 2 إلى 5 أيام عمل قبل إصدار القسيمة.


كيفية استبدال أو إرجاع منتج تم شراؤه بقسيمة تخفيض:


في حالة استبدال أو إرجاع منتج تم شراؤه بقيمة مخفضة باستخدام قسيمة، سيتم إضافة قيمة الخصم إلى القسيمة الجديدة التي ستصدر لك.


إلغاء الطلب قبل وصول المنتج:


يمكنك إلغاء طلبك قبل تنفيذ عملية الطباعة. إذا تم تنفيذ الطباعة، فلن يكون بإمكانك إلغاء الطلب.


إذا لم تكن راضيًا عن المنتج:


نحن غير مسؤولون عن عيوب الجودة في الصورة أو الألوان المطبوعة بسبب جودة الصور المرسلة. يجب أن تكون الإرجاعات والاستبدال فقط في حالة وجود عيوب مصنعية أو عدم جودة المنتج، ويتم ذلك من خلال صفحة 'اتصل بنا'.


تم رفض عملية الشراء بواسطة بطاقة الائتمان، ما الخطوات التالية؟


قد يتم رفض عملية الشراء بواسطة بطاقة الائتمان لعدة أسباب، منها:


• هل البطاقة المستخدمة غير صالحة للاستخدام عبر الإنترنت؟

• هل قمت بإتباع إجراءات التحقق من البطاقة باستخدام نظام الحماية الثلاثي 3D Secure؟

• هل تم إدخال أحد هذه البيانات بشكل خاطئ - رقم البطاقة الائتمانية، اسم صاحب البطاقة الائتمانية، رمز الأمان، أو تاريخ الانتهاء؟

• هل الحد الائتماني المتاح على بطاقتك الائتمانية كافٍ لعملية الشراء؟

• هل تم إصدار بطاقتك الائتمانية من دول مجلس التعاون الخليجي؟

• هل تحمل بطاقة الائتمان نفس اسم المشتري؟


إذا تم تأكيد استيفاء جميع الشروط المذكورة أعلاه ولم يتم قبول البطاقة، يرجى التواصل مع بنكك للتحقق من صلاحية بطاقة الائتمان الخاصة بك للاستخدام في عمليات الشراء عبر الإنترنت، أو لمعرفة إذا كان هناك سبب آخر يعيق عملية الشراء.