- هل يمكن شراء منتج غير متاح حاليًا؟
لا يمكن شراء المنتجات المعروضة كـ "غير متوفرة" إلا في حال توفرها مجددًا أو توفر منتج بديل أفضل.
- كيف يمكننا تلقي الجديد من منتجاتنا؟
يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية لتصلك أحدث العروض والمنتجات الجديدة.
- هل يمكنني إضافة منتج إلى طلبي؟
نعم، يمكنك ذلك بشرط أن يكون طلبك "قيد التنفيذ" من خلال إلغاء الطلب السابق وإنشاء طلب جديد وإضافة المنتج المطلوب.
- ما نوعية الأحبار المستخدمة في متجر طابع بلد؟
تستخدم جميع أحبارنا في المتجر صديقة للبيئة ومائية دون أي تأثير جانبي.
- إذا نفدت الكمية من المنتج الذي أرغب فيه، ماذا أفعل؟
يمكنك طلب "إعادة الطباعة" من خلال خدمة العملاء لأي منتج سبق عرضه بالمتجر.
- هل يمكنني طباعة تصميم خاص لديكم؟
نعم، لدينا خدمة "الطباعة الخاصة" التي تتيح لك طباعة تصميمك الخاص.
- إذا لم يلبي المنتج توقعاتي، ماذا أفعل؟
يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للإبلاغ عن أي مشكلة تتعلق بالمنتج.
- كيف أتصرف إذا تلقيت منتجًا غير المنتج الذي طلبته؟
الرجاء التواصل مع خدمة العملاء لتصحيح الخطأ وإعادة المنتج بشكل صحيح.
- لماذا لم أتلق رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني؟
يرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيه للتأكد من عدم وجود أي تحديثات بخصوص طلبك.