الشحن والتوصيل

الشحن و التوصيل

الشحن و التوصيل

الشحن :

  • المتجر لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل
  • يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال يومين عمل.
  • بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
  • بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
  • إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع ..
  • في حال تأخر الشحنة عن العميل بسبب شركة الشحن ( مثل تعديل الوجهة وتشمل تحويلها للفرع أو تأخر التوصيل ) ، يتحمل المتجر سعر الشحن فقط إذا كان العنوان واضحاً وكاملاً


يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة وتتم الإجراءات التالية :


1- في حال ضياع الشحنة ( نهائياً ):

- يتحمل المتجر كامل التعويض عن الشحنة بعد تقديم شكوى لشركة الشحن من قبل العميل وثبوت ضياعها ..


2- في حال رجوع الشحنة للمتجر:

- يتحمل المتجر ارجاعها للعميل أو تعويضه فقط إذا كان الإرجاع بسبب تقصير شركة الشحن ( التقصير لايشمل تحويل الشحنة للفرع ) .. ويتم حل المشكلة بين العميل والمتجر خلال 3 أيام عمل .


في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة ..

جميع الطلبات - بغض النظر عن شركة الشحن أو مدينة الطلب - يتم العمل على تجهيزها فور تأكيدالطلب بما لا يتجاوز 24 ساعة عمل.