الشحن :
يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة وتتم الإجراءات التالية :
1- في حال ضياع الشحنة ( نهائياً ):
- يتحمل المتجر كامل التعويض عن الشحنة بعد تقديم شكوى لشركة الشحن من قبل العميل وثبوت ضياعها ..
2- في حال رجوع الشحنة للمتجر:
- يتحمل المتجر ارجاعها للعميل أو تعويضه فقط إذا كان الإرجاع بسبب تقصير شركة الشحن ( التقصير لايشمل تحويل الشحنة للفرع ) .. ويتم حل المشكلة بين العميل والمتجر خلال 3 أيام عمل .
في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة ..
جميع الطلبات - بغض النظر عن شركة الشحن أو مدينة الطلب - يتم العمل على تجهيزها فور تأكيدالطلب بما لا يتجاوز 24 ساعة عمل.