طريقة الدفع وإعتماد الطلب :



1- يُعتمد ويؤكد الطلب إذا كان من ( خارج مدينة جدة ) بعد اتمام عملية الايداع والتحويل البنكي أو تأكيد وصول مبلغ الطلب عن طريق المدفوعات الإلكترونية ( مدى , أبل بي , STC PAY , ماستر كارد , فيزا , تابي , تمارا ..الخ ).



2- يعتمد ويؤكد الطلب إذا كان من ( داخل مدينة جدة ) بحالة خيار الدفع عند الإستلام بعد التواصل مع العميل سواء بتغيير حالة الطلب بالمتجر إلى تم تأكيد الطلب داخل جدة أو عن طريق الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية أو الواتساب أو الإيميل ...الخ يجهز الطلب ويوصل للعميل بنفس اليوم أو في اليوم التالي حسب الأولوية. ماعدا يوم الجمعة (إجازة رسمية للمتجر وفريق العمل) .



3- التوصيل لجميع دول الخليج عن طريق شركة سمسا وارامكس ويستغرق الشحن عادة من 3-10 ايام عمل .


4- يجب ان تكتمل عملية الايداع والتحصيل حتى تبداء عملية الشحن للعميل ولانقوم باي عملية شحن الإ بعد استيفاء المبلغ كاملا .


ونعتذر عن إرسال اي طلبات لم يتم دفعها مسبقاً ، مع امكانية الدفع عند الاستلام فقط في منطقة جدة حالياً .




5- يتم حجز الطلبات عن طريق المتجر لمدة ثلاث إيام فقط من وقت الطلب فإن لم يتم التأكيد من خلال دفع قيمة المنتج مسبقاً فإن الطلب يعتبر ملغياً. وعلى العميل أن يسجل طلب جديد.






مدة تسليم الشحنات والعناوين :




1-نحب نطمن العميل أننا حريصين جداً على سرعة التوصيل ونبذل قصارى جهدنا بذلك يتم تسليم الشحنات الى شركات الشحن خلال 1 - 5 أيام عمل حسب جاهزية المنتجات المطلوب شرائها .. وسوف نجتهد لوصول الطلب للعميل بمدة أقصاها 15يوم وفي حالة إن الطلب لم يصل للعميل خلال مدة 15يوم حسب قوانين وزارة التجارة ومجلس التجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية فإن للعميل الحق بالمطالبة بمبلغ الطلبية بحالة أنها دفع مبلغها للمتجر .




2- يجب ان تكون جميع البيانات المسجلة في حسابك صحيحة كالبريد الالكتروني والجوال والعنوان لضمان وصول البضائع المشتراة ويجب تحديث


بيناتكم في المتجر في حالة إي تغيير يحصل لعنوانكم مثلاً أو رقم الجوال قبل شحن الطلب من المتجر ب يومين عمل تواصل معنا على واتس خدمة العملاء 966507755245 وبلغونا باإي تحديث لمعلوماتكم. وبعد شحن الطلب وبحالة أراد العميل تغيير عنوانه ولم يبلغنا بهذا التغيير قبل شحن الطلب له بيومين عمل فإن العميل يتحمل قيمة ورسوم تحويل الشحنة لعنوانه الجديد والمتجر غير مسوؤل عن هذا الخطاء من قبل العميل.




لإن تحديث البيانات بعد إرسال الطلب عبر المتجر (لايصل إلينا) وقد نكون مشغولين ولانستطيع المتابعة وعلى العميل تبليغنا بإي تغيير لعنوانه أو رقم جواله أو بياناته.




3-يتحمل العميل مسؤولية كتابة وتأكيد عنوانه بشكل صحيح ويجب إن يتأكد من ذلك لإنه بعد شحن الطلب وفي حالة أن العميل أراد تعديل عنوان الشحن فإنه يتحمل الرسوم وقيمة تحويل الشحنة لعنوانه الجديد.




4- نحن في متجر الاوركيدا للعطور متلزمين مع العميل بالتوصيل السريع بمدة أقصاءها من ( 3 - 7 ) أيام عمل لعملائنا خارج جدة وفي حالة التأخير في وصول الطلب أكثر من 15 يوم ولم يصل الطلب للعميل عن طريق شركات الشحن فإن له الحق بالمطالبة بإلغاء الطلب وإرجاع المبلغ لحسابه البنكي.






رسوم التوصيل :



1_داخل مدينة جدة ( الدفع كاش عند الإستلام او شبكة او تحويل بنكي أو دفع الكتروني ( مدى , أبل بي , STC PAY , ماستر كارد , فيزا , تابي ..الخ )



2_خارج مدينة جدة ( تحويل بنكي أو دفع الكتروني ( مدى , أبل بي , STC PAY , ماستر كارد , فيزا , تابي ..الخ ) والشحن عن طريق شركات الشحن المتوفره بالموقع .




3_ شركة رد بوكس Red box نظرا لطلب بعض العملاء المستمر لخدمة الاستلام بأنفسهم بدون مندوب توصيل تم توفير الشحن عن طريق رد بوكس وهى توفر صناديق استلام ثابته للشحنات موجودة داخل المولات والمحطات و العثيم وبنده ....................... الخ ورسومها اقل لان العميل يستلم بنفسه الشحنه .






*يوم الجمعة إجازة رسمية للمتجر ولانستطيع توصيل الطلبات بهذا اليوم*