سياسة الاستبدال

سياسة الاستبدال:

1. مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من ( HOODIEKSA ) خلال ثلاث الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج و التبليغ عبر الواتساب ، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور سبعة أيام.

2. يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ (HOODIEKSA) معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.

3. لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

· إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

· إذا كان المنتج عبارة مُقدم من (HOODIEKSA ) كهدية .

· إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.

· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

· إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.

· إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.

4.يتحمل العميل تكاليف الشحن .



Almaha Alqahtni

Almaha Alqahtni

منذ سنتين

كيف الغي الطلب؟

Gofran Hadi

Gofran Hadi

منذ 3 سنوات

كيف ابدل طيب ؟؟ تجيبو لي طلب مو طلبي