سياسة منتجات الضمان



مرحباً عملينا العزيز، تسعدنا وتشرفنا خدمتكم على مدار الساعة.


في حال شرائكم منتج ذو ضمان من منتجات مؤسسة العنزي للأدوات الصحية، ولسببٍ ما، تعطّل هذا المنتج خلال فترة الضمان.. راح يتم استبداله بمنتج جديد وعلى الضمان. مع العلم بأن المؤسسة تتحمّل كافة مصاريف الشحن لإرجاع المنتج إلى مؤسسة العنزي للأدوات الصحية. وفي حال الشحن الدولي يتحمل المستهلك كافة مصاريف الشحن والتخليص الجمركي لإرجاع المنتج إلى فرع المؤسسة الرئيسي في الرياض.


طريقة عمل الضمان :


بعدما يتم إستلام المنتج من العميل ، سيقوم الفريق المختص بفحص المنتج وتوفير منتج جديد ويتم إستبداله وشحنه إلى العميل مباشرة عبر شركات الشحن المتاحة.


قد تستغرق هذه العملية من ( يوم إلى 5 أيام ) كحد أقصى.


مدة سريان الضمان :


إن الضمان يسري من تاريخ شراء المنتج وعلى حسب مدة كل ضمان والتي قد تختلف من منتج لآخر.




إن الضمانات تسري من تاريخ شراء المنتج كما هو موضح على فاتورة الشراء وينتهي الضمان بإنتهاء مدته.



طرق إستعمال الضمان :


التواصل مع الأرقام التالية ويُرجى تزويد ممثل المؤسسة بصورة من فاتورة او قسيمة الشراء والتي يتم إرسالها غالباً إلى البريد الإلكتروني للعميل, او عن طريق الرسائل القصيرة SMS ، او عن طريق الواتساب .


0556665819 ( ممثل المؤسسة )


0530384377 ( ممثل المؤسسة/ مدير إدارة المخزون والتموين)


0552267685 ( ممثل المؤسسة/ مبيعات الفرع الرئيسي)


أين موقعكم ؟


الرياض - حي الفيصلية - شارع أجياد 14519 - مخرج 17


ولسرعة الوصول إلى موقعنا يُرجى الضغط على الصورة أدناه




وفّرنا لكم هذه الصفحة لتسهيل عملية التواصل وفي حال رغبتكم بذلك، يُرجى ترك تعليق أسفل الصفحة مزودةً بـ :


*رقم الفاتورة او قسيمة الشراء للمنتج :

*الإسم الثلاثي :

*رقم جوال للتواصل :

مشكلة المنتج ( إختيــاري) :


وسيتم الرد عليَك في اقرب وقت ممُكن.




شكراً لتعاونكم معنا


هــانـــزا ســـمـــارت

التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق