سياسة الاستبدال والاسترجاع

١. محاصيل القهوة

لا يمكن استرجاع محاصيل القهوة بعد استلامها، إلا في حال وجود عيب واضح في المنتج (مثل التلف أو الجودة غير المطابقة).

٢. أدوات القهوة

(كالميزان، الفلتر، الطحّانة اليدوية أو الكهربائية):

لا تُسترجع أو تُستبدل إلا في حالة وجود عيب مصنعي أو خلل وظيفي مثبت.

٣. البطاقات المطبوعة

(بطاقات الشخصيات، بطاقة الراوي):

لا تُقبل للاسترجاع أو الاستبدال إلا في حال وجود تلف أو طباعة خاطئة.

٤. الأكواب الورقية

منتج استهلاكي لا يُسترجع إلا في حال وجود عيب في الطباعة أو تلف أثناء الشحن.

٥. المنتجات الرقمية (باستثناء الكتاب الإلكتروني)

تُعد المنتجات الرقمية الأخرى (مثل دفتر "أثر الرشفة"، البطاقات الرقمية...) مخصصة وفردية، ولا تُقبل للاسترجاع أو الاستبدال بعد الشراء.

٦. الضمان الذهبي (خاص بالكتاب الرقمي)

لأننا نؤمن أن القصة يجب أن تلامسك:

يمكنك طلب استرجاع المبلغ خلال ٣ أيام من تاريخ الشراء، بشرط عدم مشاركة النسخة الرقمية بأي وسيلة.

٧. البكجات / الصناديق

تُعد منتجًا مركّبًا يضم عدة عناصر (قهوة، بطاقات، أكواب، ملفات رقمية).

  • لا يمكن استرجاع البكج بالكامل بعد فتحه أو استخدام أي من مكوناته.
  • في حال وجود تلف واضح أو نقص عند الاستلام، يتم تعويض الجزء المتضرر فقط حسب السياسات أعلاه.
  • الملفات الرقمية لا تُسترجع تحت أي ظرف.


ملاحظات عامة:

  • يجب الإبلاغ عن طلب الاستبدال أو الاسترجاع خلال ٣ أيام من استلام الشحنة.
  • في حال وجود تلف من شركة الشحن، يجب التبليغ خلال ٢٤ ساعة مرفقًا بالصور، وسنقوم بالتنسيق معهم مباشرة.
  • يتم استرداد المبلغ عبر نفس وسيلة الدفع خلال ٣ أيام عمل.
  • يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية غير مستخدم، مع جميع المرفقات.
  • يلتزم العميل بطباعة بوليصة الإرجاع وتسليم الشحنة لشركة الشحن خلال ٣ أيام من إرسال البوليصة في حال التأخير، يسقط حق المطالبة بأي تعويض.