سياسة الشحن والتوصيل
- سيتم إرسال الطلبات عند إتمامك عملية الدفع ، بشرط أن تتم عملية الدفع وتكون المنتجات المختارة متوفرة لدينا .
- قد تتسبب مشاكل المخزون في تأخير وقت تسليم طلبيتك أو ربما إلغائها .
- بمجرد الإنتهاء من تجهيز الطلب ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بشحنة طلبك .
- بمجرد استلامنا لطلبك ، نبذل قصارى جهدنا لتسليمه في أقصر وقت ممكن ، ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية ، بسبب صعوبة وسائل المواصلات لهذه المناطق و هذا الأمر خارج عن سيطرتنا .
- سنقدر صبرك الكريم في ظل هذه الظروف وفي ذات الوقت سنبقى على تواصل معك لتزويدك بكامل المعلومات المتعلقة بطلبك .
- خلال أي عروض ترويجية خاصة أو فترة تخفيض ، قد يتأخر التسليم .
المطالبات المتعلقة بالطلبات الغير المستلمة
إذا لم يستلم العميل الطلب بعد الوقت المحدد للتسليم ، فيجب عليه إبلاغنا عبر موقعنا الإلكتروني و ذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى أو عبر واتساب خدمة العملاء من أجل الإتصال بشركة النقل لحل مشكلة التأخير .
الطلبيات التالفة
ننصح العميل بفحص الطلب عند الإستلام والاتصال بنا على الفور في حال كان المنتج به عيوب أو تالفًا أو إذا استلم المنتج الخطأ ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها .