الإسترجاع:
– يحق لكي عزيزي / عزيزتي إرجاع المنتج خلال 3 ايام من استلام المنتج.
– تتحمل العميلة رسوم الشحن
- في حالة وجود أي تعديل على المنتج حسب طلب العميل ، فإنه لا يحق له الإرجاع .
– يجب إعادة المنتج بنفس الحالة التي تم استلامه لها من غير نقص أو عيوب.
– تتحمل إدارة الشركة رسوم الاسترجاع في حال كان سبب الاسترجاع عيب مصنعي في المنتج او اختلاف في المقاس من جهة متجر فريسيا
– يتم استعادة المبالغ المستحقة للعميل خلال 15 يوم عمل من تاريخ موافقة الإدارة على عملية الإرجاع وفحص المنتج.
- لا يحق للعميلة مطالبة متجر فريسيا بإرجاع الأموال فوراً في أي حال من الأحوال، ويتم التحويل كما هو موضح أعلاه خلال 14 يوماً.
الاستبدال:
– يحق لكي عزيزي / عزيزتي استبدال المنتج خلال 7 أيام من استلام المنتج.
– يجب إعادة المنتج بنفس الحالة التي تم استلامه لها من غير نقص أو عيب.
– تتحمل العميلة رسوم الشحن.
– يتحمل متجر فريسيا رسوم الاستبدال في حال كان سبب الاستبدال عيب مصنعي في المنتج او اختلاف في المقاس من جهته.
- لا تبدأ إجراءات الاستبدال لدى متجر فريسيا إلا بعد وصول المنتج من العميل والتحقق منه.
- لا يتحمل متجر فريسيا مسؤولية تأخر المنتج لدى شركة الشحن أثناء الاستبدال.
– يتم استبدال المنتج خلال 2 إلى 7 أيام عمل بعد التحقق من صلاحية المنتج المستبدل وحسب المخزون المتوفر.
- في حالة وجود أي تعديل على المنتج حسب طلب العميل ، فإنه لا يحق له الاستبدال .