كيف تتم عملية الإرجاع والتبديل في إيزي كليك؟
يمكن الإرجاع أو التبديل في الحالات التاليه
- إذا تم تقديم طلب الترجيع أو الإستبدال في خلال 7 أيام من تاريخ إستلام السلعة.
- إذا لم يتم إستخدام السلعة و تكون بكامل الإكسسوارات و الملصقات والغلاف الأصلي.
- إذا كانت السلعة في نفس حالتها عند الإستلام.
- إذا لم تكن السلعة مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها.
- أذا كانت السلعة في حالة ضرر أو لاتعمل بالشكل الصحيح بشرط إرجاعها بنفس حالتها عند الاستلام.
- إذا لم تكن السلعة المستلمة هي نفس السلعة التي تم طلبها.
- إذا لم تكن هناك ملاحظه وقت الشراء بأن السلعة لايكمن إرجاعها بعد بيعها.
- في حال عدم توافق إحدى الشروط أعلاه, يرجى الاتصال على خدمة العملاء وسوف نقوم بمساعدتك.
- يتم تحديد من يلتزم بدفع تكاليف شحن المرتجع على حسب نوعية طلب المرتجع
قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها أو تبديلها
- الملابس الداخلية وملابس السباحة.
- آلات إزالة الشعر وأدوات الحلاقة.
- العطور ومستحضرات التجميل.
- منتجات النظافة.
- المواد الغذائية والحلويات.
طريقة إرجاع أو تبديل السلع
- في حال توافق شروط الإرجاع , يرجى الاتصال على خدمة العملاء
- سوف يقوم موظف خدمة العملاء بتسجيل طلب الإ رجاع أو التبديل وسوف يتم إرسال مندوبنا أو مندوب شركة الشحن في خلال 7 أيام عمل.
- سوف نودع المبلغ في حسابكم لدى إيزي كليك كرصيد يمكنكم إستخدامه متى شئتم.
- إن رغبتم بإسترجاع المبلغ ، سوف يتم استرجاع المبلغ المستحق بنفس الطريقة التي تمت بها عملية الشراء بدون أي عناء وفي غضون 10 أيام عمل وقد تكون اكثر من ذلك بحسب متطلبات البنك.
- إذا كانت طريقة الدفع نقداً ، سيقوم الموظف المختص بترتيب موعد لتسليم المبلغ.