سياسة الإرجاع والتبديل

كيف تتم عملية الإرجاع والتبديل في إيزي كليك؟


يمكن الإرجاع أو التبديل في الحالات التاليه

  • إذا تم تقديم طلب الترجيع أو الإستبدال في خلال 7 أيام من تاريخ إستلام السلعة.
  • إذا لم يتم إستخدام السلعة و تكون بكامل الإكسسوارات و الملصقات والغلاف الأصلي.
  • إذا كانت السلعة في نفس حالتها عند الإستلام.
  • إذا لم تكن السلعة مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها.
  • أذا كانت السلعة في حالة ضرر أو لاتعمل بالشكل الصحيح بشرط إرجاعها بنفس حالتها عند الاستلام.
  • إذا لم تكن السلعة المستلمة هي نفس السلعة التي تم طلبها.
  • إذا لم تكن هناك ملاحظه وقت الشراء بأن السلعة لايكمن إرجاعها بعد بيعها.
  • في حال عدم توافق إحدى الشروط أعلاه, يرجى الاتصال على خدمة العملاء وسوف نقوم بمساعدتك.
  • يتم تحديد من يلتزم بدفع تكاليف شحن المرتجع على حسب نوعية طلب المرتجع


قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها أو تبديلها

  • الملابس الداخلية وملابس السباحة.
  • آلات إزالة الشعر وأدوات الحلاقة.
  • العطور ومستحضرات التجميل.
  • منتجات النظافة.
  • المواد الغذائية والحلويات.


طريقة إرجاع أو تبديل السلع

  • في حال توافق شروط الإرجاع , يرجى الاتصال على خدمة العملاء
  • سوف يقوم موظف خدمة العملاء بتسجيل طلب الإ رجاع أو التبديل وسوف يتم إرسال مندوبنا أو مندوب شركة الشحن في خلال 7 أيام عمل.
  • سوف نودع المبلغ في حسابكم لدى إيزي كليك كرصيد يمكنكم إستخدامه متى شئتم.
  • إن رغبتم بإسترجاع المبلغ ، سوف يتم استرجاع المبلغ المستحق بنفس الطريقة التي تمت بها عملية الشراء بدون أي عناء وفي غضون 10 أيام عمل وقد تكون اكثر من ذلك بحسب متطلبات البنك.
  • إذا كانت طريقة الدفع نقداً ، سيقوم الموظف المختص بترتيب موعد لتسليم المبلغ.