شروط واحكام الصيانة لدينا


| شروط وأحكام الصيانة - كيو-تك ا Q-TECH |

- تاريخ الإصدار: 01 يناير 2025

- المسؤول المفوّض: محمد فلمبان

- الموقع الإلكتروني: www.doubleqtech.com



| أولاً: مدة الإصلاح |

نلتزم في كيو-تك ا Q-TECH بإصلاح أجهزتك بكفاءة عالية وخلال المدة المحددة في تفاصيل طلب الخدمة، والتي يتم توضيحها مسبقًا للعميل لضمان الشفافية والوضوح. ومع ذلك، قد تختلف مدة الإنجاز في بعض الحالات الخارجة عن إرادتنا، مثل: تأخر توريد قطع الغيار من الموردين، أو اكتشاف أعطال إضافية غير متوقعة أثناء الفحص الفني، أو ظروف خارجة عن إرادة مركز الصيانة. نؤكد حرصنا التام على إبقائك على اطلاع دائم بكل مستجد، وسنبذل قصارى جهدنا لإنهاء الخدمة بأسرع وقت ممكن دون التأثير على جودة الإصلاح.


قد تختلف المدة الزمنية في الحالات الخارجة عن إرادتنا مثل:

- تأخّر وصول قطع الغيار.

- ظروف خارجة عن إرادة مركز الصيانة.

- ظهور أعطال إضافية غير متوقعة أثناء الفحص.



| ثانيًا: شروط تقديم الخدمة |

- مدة الفحص الفني: من يوم إلى يومي عمل.

- تعطيل أنظمة الحماية ضروري لتسهيل الفحص الفني.

- الشركة غير مسؤولة عن فقدان البيانات خلال عملية الصيانة.

- يجب على العميل إزالة البيانات الشخصية وكلمات المرور قبل تسليم الجهاز.

- في حال عدم توفر القطع المطلوبة، يتم استيرادها خلال 10 - 14 يوم عمل.


| رسوم الفحص |

- غير قابلة للاسترداد.

- تُحتسب بالكامل إذا تم رفض الخدمة أو تعذر الإصلاح.

- تُخصم من إجمالي قيمة الخدمة عند الموافقة على الإصلاح.



| ثالثًا: مدة الاحتفاظ بالجهاز |

- يتم إشعار العميل عند انتهاء الصيانة.

- إذا لم يتم استلام الجهاز خلال 30 يومًا من أول إشعار، يتم إرسال تنبيه ثانٍ.

- بعد مرور 60 يومًا من آخر تواصل دون استلام الجهاز، يحق لـ كيو-تك ا Q-TECH التصرف بالجهاز دون الرجوع للعميل.



| رابعًا: طبيعة الخدمة |

- الأجهزة خارج الضمان تخضع لرسوم خاصة.

- يتم تنفيذ الخدمة بحسب نوع وطبيعة الجهاز المسجّلة في الطلب.

- نخلي مسؤوليتنا عن أي أعطال سببها سوء الاستخدام أو تلف سابق بالجهاز.



| خامسًا: فحص الأجهزة |

- يتم فحص الجهاز قبل بدء الإصلاح إن كان يعمل.

- يُطلب من العميل إزالة رمز القفل أو تقديمه للفريق الفني.

- الأجهزة غير القابلة للتشغيل يتم إعداد تقرير فني لها بعد الإصلاح.

- يُفضل تسليم الجهاز بدون ملحقات كالحافظات أو الأقلام، حيث لا نتحمّل مسؤولية ضياعها.



| سادسًا: أنواع خدمات الصيانة |

- صيانة متنقلة: لعملائنا داخل مدينة جدة.

- صيانة داخل المركز: تتم في مقر كيو-تك ا Q-TECH الرئيسي.

- فحص وتشخيص: لتحديد الأعطال وتقديم عرض تكلفة مفصّل.

- صيانة متقدمة: تشمل إصلاحات دقيقة مع خدمة الاستلام والتوصيل.



| سابعًا: الإشعارات |

نقوم بإبلاغ العميل بجميع مراحل الطلب من خلال:

- الرسائل النصية القصيرة.

- البريد الإلكتروني المسجّل.



| ثامنًا: حدود المسؤولية |

- تقتصر مسؤوليتنا على الخدمة المحددة فقط كما هو مذكور في الطلب.

- لا نتحمل مسؤولية الأعطال الناتجة عن:

| الأضرار غير المباشر.

| سوء استخدام الجهاز.

| التأخير في استلام الجهاز.



| تاسعًا: القوانين المعمول بها |

- يُحال أي نزاع قانوني إلى القضاء السعودي المختص.

- تخضع جميع الشروط والأحكام لأنظمة المملكة العربية السعودية.



| عاشرًا: سياسة القطع المستبدلة |

- لا يمكن استعادة هذه القطع بعد استبدالها، ما لم يتم طلبها قبل بدء الإصلاح.

- جميع القطع التي يتم استبدالها خلال عملية الصيانة تُعد ملكية خاصة لـ كيو-تك ا Q-TECH.



| للتواصل مع كيو-تك ا Q-TECH |

- التواصل مع خدمة العملاء عبر القنوات المتعددة للمتجر عبــر:

| حسابات التواصل الاجتماعي

| البريد الإلكتروني: [email protected]

| الواتساب على رقم خدمة العملاء:  567522522 966+

| التواصل هاتفياً على رقم خدمة العملاء:  567522522 966+