الشكاوى والاقتراحات
بإمكانك تقديم شكوى او اقتراح عن طريق البريد الالكتروني التالي
[email protected]
او عن طريق الواتس اب خدمة العملاء
اضغط هنا للوتساب
آلية التعامل مع الشكاوي ..
- سيتم مراجعة طلبك خلال فترة أقصاها 48 ساعة
- سيتم التواصل مع مقدم (الشكوى) في فترة أقصاها 96 ساعة من وقت قبول (الشكوى) للبت في الشكوى المطروحة
- يمكن تقديم شكوى بشرط أن تكون ضمن مجال عمل المتجر
- عند تقديم الشكوى يرجى من صاحبها التالي :رقم الطب بموقعنا-اسم مقدم الطلب-رقم جوال مقدم الطلب-موضوع الشكوى بوضوح
- يتم رفع الشكوى خلال 48 ساعه من حدوثها ولا تنظر في الشكاوى التي يتأخر رفعها بعد ذلك
- - لا نتحمل مسئولية ترك الشكوى معلقة من قبل مقدم (الشكوى)
- - يتم اغلاق أي شكوى معلقة خلال فترة 48 ساعة حال عدم التجاوب معنا
- - عند انتهاء الفترة المقدمة يحق للعميل رفع شكوى جديدة
- - يحق للمتجر اعتبار بعض (الشكوى) غير مهمة إذا كانت غير مهمة أو من باب الإزعاج
- - إرفاق أي مستندات أو بريد الكتروني او كل ما يتعلق بالشكوى من اثباتات
- - اطلاع الافراد المعنيين «وحدة علاقات العملاء» على الشكوى وتحديد مدى قبوليتها
- - في حال قبول الشكوى يتم وضع إطار زمني واضح لحل المشكلة وفي الوقت نفسه نقوم بإخطار مقدم الشكوى بالموعد المتوقع
- - في حال رفض الشكوى يتم ابلاغ المستفيد بذلك مع إرفاق الأسباب
- -في حال ظل مقدم الشكوى غير راضي عن نتيجة الاجراءات المتعلقة بشكواه يمكن رفع شكوى تأكيدية أو فورية او تقديم شكوى آخري
- -تعالج جميع الشكاوى بشكل سري
تختلف مدة معالجة الشكاوى باختلاف:
- نوع الشكوى ومدى تعقيدها
- الاجراءات المتبعة
- التقييم الأولي الذي يشير إلى ما إذا كانت هناك أسباب تبرر الشكوى