للشكاوي والاقتراحات

الشكاوى والاقتراحات



بإمكانك تقديم شكوى او اقتراح عن طريق البريد الالكتروني التالي

[email protected]

او عن طريق الواتس اب خدمة العملاء


اضغط هنا للوتساب



آلية التعامل مع الشكاوي ..


  • سيتم مراجعة طلبك خلال فترة أقصاها 48 ساعة
  • سيتم التواصل مع مقدم (الشكوى) في فترة أقصاها 96 ساعة من وقت قبول (الشكوى) للبت في الشكوى المطروحة
  • يمكن تقديم شكوى بشرط أن تكون ضمن مجال عمل المتجر
  • عند تقديم الشكوى يرجى من صاحبها التالي :رقم الطب بموقعنا-اسم مقدم الطلب-رقم جوال مقدم الطلب-موضوع الشكوى بوضوح
  • يتم رفع الشكوى خلال 48 ساعه من حدوثها ولا تنظر في الشكاوى التي يتأخر رفعها بعد ذلك


  1. - لا نتحمل مسئولية ترك الشكوى معلقة من قبل مقدم (الشكوى)
  2. - يتم اغلاق أي شكوى معلقة خلال فترة 48 ساعة حال عدم التجاوب معنا
  3. - عند انتهاء الفترة المقدمة يحق للعميل رفع شكوى جديدة
  4. - يحق للمتجر اعتبار بعض (الشكوى) غير مهمة إذا كانت غير مهمة أو من باب الإزعاج
  5. - إرفاق أي مستندات أو بريد الكتروني او كل ما يتعلق بالشكوى من اثباتات
  6. - اطلاع الافراد المعنيين «وحدة علاقات العملاء» على الشكوى وتحديد مدى قبوليتها
  7. - في حال قبول الشكوى يتم وضع إطار زمني واضح لحل المشكلة وفي الوقت نفسه نقوم بإخطار مقدم الشكوى بالموعد المتوقع
  8. - في حال رفض الشكوى يتم ابلاغ المستفيد بذلك مع إرفاق الأسباب
  9. -في حال ظل مقدم الشكوى غير راضي عن نتيجة الاجراءات المتعلقة بشكواه يمكن رفع شكوى تأكيدية أو فورية او تقديم شكوى آخري
  10. -تعالج جميع الشكاوى بشكل سري



تختلف مدة معالجة الشكاوى باختلاف:

  • نوع الشكوى ومدى تعقيدها
  • الاجراءات المتبعة
  • التقييم الأولي الذي يشير إلى ما إذا كانت هناك أسباب تبرر الشكوى