سياسة الاستبدال والاسترجاع


يسعدنا دائمًا تقديم أفضل خدمة لعملائنا ونفخر بجودة منتجاتنا وقيمتها الممتازة. نكرس جهودنا يوميًا لتلبية توقعات عملائنا والحفاظ على الثقة التي وضعوها في متجرنا. في حال وجود مشكلة في المنتج الذي استلمته، سواء كان به عيب أو خطأ في الطلب، سنساعدك بكل سرور في استبداله أو استرداد أموالك بناءً على سياسة الشركة. ومع ذلك، لا نقبل الاستبدال أو الاسترجاع للمنتجات السليمة التي لا يوجد بها عيوب.


شروط الاستبدال أو الاسترجاع:



1.إذا وصلتك منتج به خطأ في الطلب أو كان به عيب مصنعي، يمكنك طلب الاستبدال أو الاسترجاع. المنتج يجب أن يكون بحالته الأصلية مع جميع الملحقات والبطاقات الملصقة وغير مستخدم.

2.المنتجات التي تم استخدامها أو التي تم فتحها و إلحاق الضرر بها لا يمكن استبدالها أو استرجاعها.

3.إذا استلمت منتجًا غير الذي طلبته، سنتحمل تكاليف الشحن والإرجاع.

4.لا نقبل طلبات استرجاع أو استبدال المنتجات التي لا تعاني من أي مشاكل أو عيوب مصنعية.


خطوات طلب الاستبدال أو الاسترجاع:


يمكنك تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع عبر البريد الإلكتروني [email protected] مع تقديم البيانات التالية:


• موضوع الإيميل: استبدال أو استرجاع

• رقم الفاتورة

• اسم العميل

• سبب الاستبدال أو الاسترجاع

• اسم المنتج

• إذا كان طلب استبدال: تزويدنا بالمقاس واللون المطلوب والكمية

• في حال طلب استرجاع: تزويدنا بمعلومات الحساب البنكي (اسم البنك، رقم الآيبان، واسم صاحب الحساب)


تنويه: يجب أن تكون جميع بيانات الحساب البنكي مطابقة لاسم صاحب الفاتورة.


الأسئلة الشائعة:



كيف يتم استرداد الأموال في حال الاسترجاع؟

سيتم رد الأموال عبر نفس طريقة الدفع الأصلية.

متى يصل المبلغ المسترد؟

قد تستغرق عملية استرداد المبلغ حتى 10 أيام عمل بعد تقديم طلب الاسترجاع.

متى يصل المنتج في حال الاستبدال؟

سيتم إرسال المنتج خلال 5 أيام عمل من استلامنا للمنتج المعيب.