almahome Saudi Arabia

سياسة الضمان والإستبدال والإسترجاع


سياسة الإلغاء

حقك في الإلغاء 

عند تقديمك طلب شراء من "متجر ألمى هوم " يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت قبل إرسال المنتجات إلى عنوانك، وهذا يعني إذا قمت بتغيير رأيك حول طلبك أو قررت لأي سببٍ كان أنك لا تريد ذلك الطلب، يمكنك إخطارنا عن طريق التواصل معنا عبر الواتس او الاتصال المباشر وإلغاء الطلب الخاص بك، سيكون لديك الحق في إلغاء طلبك تماماً وسنقوم بإعادة المبلغ الكامل على نفس الحساب المستخدم أثناء عملية الدفع. 

 

إذا كنت ترغب في إلغاء طلب الشراء الخاص بك بسبب بيانات كمية المخزون الغير صحيحة أو إذا لم يتوفر المنتج الذي طلبته، سنقوم بإرجاع المبلغ الكامل الخاص بك في أقرب وقت ممكن، في حالة إلغاء بعض طلبات الشراء أو بعض الكميات، سيتم استرداد المبالغ جزئياً وفقا للكمية التي قررت إلغاءها حينها سيتم خصم الفرق من المبلغ الإجمالي. 

 

في حال قمت بإلغاء الطلب تماماً (إلغاء كلي) قبل عملية الشحن وفي "فترة الإلغاء" المسموح بها سيكون لك كامل الحق في الحصول على كامل المبلغ الذي قمت بدفعه (سعر الشراء والتوصيل ورسوم التجميع). إذا حدث إلغاء بعد عملية الشحن لن يتم استرداد رسوم التوصيل  

إن إلغاء أي طلب (جزئياً) سيؤدي إلى إعادة جدولة تاريخ التوصيل، عملية الإلغاء تكون لطلبات المقاسات النظامية او القياسية فقط، لا يمكن إلغاء طلبات المقاسات الغير نظامية أو استبدالها. سيتم استرداد المبلغ كاملاً للعميل إذا تم إلغاؤه قبل عملية الشحن، وبمجرد أن تمت عملية الشحن، سيتم استرداد مبلغ المنتجات المراد إلغاءها مخصوماً منها أي رسوم إضافية، مثل رسوم الخدمات البنكية ورسوم خدمات التقسيط ورسوم الشحن (تختلف رسوم الشحن باختلاف المنطقة) 

 

ثانيا: سياسة الاسترجاع 

إذا كنت ترغب في إرجاع الطلب، كل ما عليك القيام به هو أن تخطرنا عن قرارك، يمكنك أن تخطرنا عبر أحد الوسائل التالية 

الواتساب: 00966502323512

البريد الإلكتروني: .............................. 

 

الرجاء تحضير رقم طلبك الخاص وسيقوم أحد ممثلينا من مركز العناية بالعملاء بالتحقق من تفاصيل طلبك والمضي قدماً في عملية الإرجاع. 

 

حالة المنتجات المرتجعة 

المنتجات التي سيتم إرجاعها يجب أن تكون في حالة مناسبة كما سٌلمت إليك، يجب أن تكون مغلفة في غطائها الأصلي، وسوف نعيد لك مبلغك بالكامل بنفس الطريقة التي دفعتها عند الشراء (على سبيل المثال سيتم رد المبلغ إلى حسابك على بطاقة الائتمان التي استخدمتها عند شراء طلبك) فقط المنتجات ذات الغلاف الأصلي الغير مفتوح والغير ممزق ستكون قابلة للإرجاع (إذا كان الغلاف مفتوح/ فلا يحق للعميل المطالبة بقيمة المنتجات). 

 

شروطنا لتلقي المنتجات المرتجعة 

استلام المنتجات المرتجعة من نفس مكان تسليم العميل،او حسب توجيها خدمة العملاء. 

أن توافق على إعطاء جميع المنتجات التي تريد استرجاعها إلى ممثلنا مع جميع الإكسسوارات والأجزاء الخاصة بها وأن تكون بغطاء الحماية التي أتت به (التغليف) 

تستغرق عملية الإستبدال والإسترجاع ما بين 4 و حتى 15 يوم عمل حسب مدينة العميل. 

 

المنتجات التي لا يمكن إرجاعها 

تستثنى الأصناف التالية من سياسة الإستبدال والإسترجاع: 

منتجات التفصيل حسب الطلب 

المراتب التي تم فتح أو إزالة التغليف الخاص بها 

الشراشف 

اللباد وأغطية الحماية 

المخدات وأغطية المخدات 

أطقم اللحاف 

حشوات اللحاف 

مناشف الحمام 

أي منتجات تم تعديلها أو تغييرها أو غسلها. 

منتجات التصفية النهائية 

استرداد الأموال 

سنقوم باسترداد المبلغ المدفوع لشراء المنتجات وإرجاع الأموال إلى حسابك البنكي المستخدم بالدفع (خلال 3 أيام عمل من إخطارنا لك بقبول طلبك). قد يختلف موعد استرداد بطاقة الائتمان الخاصة بك حسب البنك (قد يستغرق 14 يوم عمل). في حالة إلغاء خدمة التقسيط، لا يتحمل متجر(ألمى هوم) أية مسؤولية عن أي رسوم تقسيط. (يرجى الرجوع إلى البنك الخاص بك او جهة التقسيط) 

ُثالثا: سياسة وأنظمة الضمان متجرألمى هوم 

يختلف العمر الافتراضي ومدة الضمان لكل منتج. تم توضيح ضمان المنتج في بيانات المنتج. 

يسري هذا الضمان على الاستخدام المنزلي فقط. 

تقديم نسخة من الفاتورة الأصلية أو أي دليل آخر يثبت الشراء (تاريخ أو رقم هاتف). 

 

ضمان المراتب 

هبوط المرتبة بمقدار يتجاوز 15% من ارتفاع المرتبة الأصلي. 

السست أو الأسلاك المكسورة. 

وجود انفراط في الخياطة عند استلام المرتبة. 

السست أو الأسلاك الناتئة أو الخارجة عن طبقات المرتبة 

:البنود التي لا يشملها الضمان 

انطباعات الجسم على المرتبة. 

استخدام المراتب للأغراض التجارية. 

سوء التخزين في أماكن غير مهيأة لذلك. 

تغير لون القماش او اتساخه أو تعرضه للحرق. 

التغيير الطبيعي في ليونة المرتبة مع مرور الوقت. 

البلل وتسرب وانسكاب السوائل على المرتبة  

الهبوط الطبيعي والاقل من 15% من ارتفاع المرتبة الأصلي. 

نقل المرتبة بطريقة غير مناسبة مما يسبب اعوجاجها أو التوائها. 

عدم الالتزام بتعليمات تدوير او قلب المرتبة بحسب النوع. 

استخدام قاعدة سرير غير مناسبة للمرتبة (القواعد ذات الشرائح الخشبية على سبيل المثال) 

ثني أو طي المرتبة أو نقلها ومناولتها بطريقة خاطئة مما يسبب تلف أو التواء هيكلها الداخلي. 

استخدام مواد أو أسلوب غير صحيح في التنظيف كاستخدام المواد الحارقة والكاوية للأقمشة. 

تلف المقابض حيث إنها تستخدم في تدوير المرتبة وتعديل مكانها فقط ولا تستخدم لحمل المرتبة. 

استخدام المراتب أو السرر لغير الغرض المخصصة له كالقفز عليها أو الجلوس على طرفها في مكان واحد وبشكل دائم. 

 

رابعا: شروط الإرجاع، الإصلاح والاستبدال 

بنود الإرجاع والاستبدال 

يتم إرجاع واستبدالرمنتجات متجر ألمى هوم المباعة من خلال مدة قدرها 7 ايام من تاريخ الاستلام بالشروط التالية: 

أن يكون المنتج بغلافة الأصلي. 

أن يكون المنتج بحالته الأصلية كما استلمه العميل. 

وجود نسخة من الفاتورة الأصلية أو أي دليل اخر يثبت الشراء. 

أن يكون المنتج من المقاسات النظامية ولا يشمل المقاسات الخاصة أو التفصيل. 

رسوم التوصيل مجانية على المنتجات في حال وجود عيب مصنعي أو تلف بالمنتج عند استلامه، وتفرض رسوم توصيل بخلاف ذلك ابتداءً من 25 ريال على المنتجات الجاهزه و150 ريال على المراتب