main-logo

شركة الدخيل للأواني المنزلية والأجهزة الكهربائية ، خبرة كبيرة في بيع التجزئة منذ العام ، 1985 نقدم سلسلة كبيرة وأصناف متعددة من أفضل الماركات العالمية

الإستبدال والإسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع:- 

   سياسة الإستبدال والإسترجاع :-

  • الاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ الشراء في حال عدم فتح المنتج ، والاستبدال خلال 15 أيام ويجب احضار اصل الفاتورة.
  • يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية ومرفق معه جميع ملحقاته.
  • المنتجات المدفوعة بقسائم شرائية لا يمكن ارجاعها نقدا.
  • يتم استبدال المنتجات في حال وجود خلل مصنعي بعد أن يتم فحصه من قبل الوكيل خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.
  • يحق للمتجر رفض اي عملية استرجاع في حال ثبت استخدام المنتج من قبل العميل.
  • يجب عند تقديم طلب ارجاع للمنتج ارسال صور توضح وتثبت عدم قيام العميل بفتح المنتج خلال 3 ايام من تاريخ الاستلام.


   تضاف الشروط التالية للمتجر الإلكتروني:-

تضاف الشروط التالية للمتجر الإلكتروني:-

  • الاستبدال والاسترجاع خلال 7 أيام فقط ويتم احتساب فترة الاستبدال والاسترجاع من تاريخ استلام الشحنة.
  • استلام الشحنة من قبل العميل يعتبر إقرار بأن الشحنة سليمة وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.
  • في حال وجود خلل مصنعي لا يتم تحميل العميل أي رسوم شحن أما في حالة رغبة العميل بالاستبدال أو الاسترجاع فيتم تحميل العميل رسوم
  • في حال تم الغاء الطلب من طرف العميل بعد الوصول الى الموقع بدون سبب سيتم تحميل العميل رسوم الشحن والرسوم الارجاع


   مرتجعات تابي تفرض عليها رسوم استرداد كالتالي:-

  • تقوم تابي باستخدام بوابة دفع لمعالجة المبالغ من بطاقة العميل ولإرجاع هذا المبلغ لبطاقة العميل يتم خصم 2%+1 ريال من قيمة الطلب مع ملاحظة ان هذه النسبة هي نسبة إرجاع المبلغ للعميل ومتجر الدخيل للأواني المنزلية او تابي و تمارا لا يستفيدوا من هذا المبلغ.



الشحن :-

  • بعد استلام المنتج من قبل الشركة سيتم فحصه والتأكد من سلامته ويتم شحن منتج بديل أو استرجاع المبلغ خلال 14 يوم عمل.
  • في حال نفاذ المنتج بعد إتمام عملية الطلب يحق للشركة استرجاع المبلغ بعد التواصل مع العميل.
  • في حال تعرض الموقع للاختراق أو الأخطاء الفنية والتقنية أو في حال نفاذ كمية المنتج يحق لشركة الدخيل الغاء الطلبات والاعتذار للعميل وارجاع المبالغ كاملة بدون أي خصم في فترة لا تتجاوز 14 يوم عمل.
  • بإتمامك للطلب فأنت توافق على الشروط والأحكام أعلاه.


34 تعليق
avatar

عبدالله الحمري

منذ سنة

متى توصل طلبيتي

avatar
avatar

عبدالله الحمري

منذ سنة

متى توصل طلبيتي

avatar
avatar

عبدالله الحمري

منذ سنة

ي اخوي متى الطلب يوصل

avatar
avatar

احمد الحربي

منذ سنة

استلمت محمصة قهوة ماتشتغل ، اتواصل معكم من الظهر مافيه رد ؟؟
رقم الطلب 108618106

avatar
avatar

ام محمد الحربي

منذ سنة

اريد ارجع طقم الكاسات والفناجيل لانه جاني ناقص مع الاسف .
وايضا لم يصلني ٧ من زبدية البورسلان ولم يصلني طقم الصواني الابيض
فأريد ارجاع الصنف الاول لعدم وجود الملاعق واريد استرجاع مبلغ الصنف الثاني والثالث ..
لان حتى التواصل مع الرقم المجاني غير مفعل ورقم الواتس لا يوجد اي تجاوب او حل
للمشكله
شاكرين لكم حرصكم ع كسب العميل
والصنف الاول طقم الفناجين والكاسات جاني بتاريخ ١/مارس ليلا

avatar