سياسة الضمان والإستبدال
حرصاً منا على ثقة ورضاء عملائنا وعلى تقديم تجربة مميزة في التسوق الإلكتروني من خلال متجر ريحانه ستور، نود التنويه أنه لا يتم شحن أي منتج من طرفنا الى أي عميل الا بعد التأكد من جودته العالية وفحصه وتغليفه جيداً قبل شحنه بل وتتم تجربته إذا كانت طبيعته تسمح بذلك، وذلك للتأكد تحت رقابة صارمة من خلو المنتج من العيوب المصنعية.
وفي حال وجود أي عيب مصنعي يحق لعملاء متجر ريحانه ستور الإلكتروني استبدال المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي إذا كان مطابقاً للشروط وذلك خلال أسبوع كامل من تاريخ استلام الطلبية.
كما لا يمكن استبدال أي المنتجات التي أصيبت بتلف أو ضرر بعد استلامها.
شروط الاستبدال والاسترجاع:
- وجود عيب مصنعي أو منتج تالف.
- إرفاق الفاتورة الأصلية.
- أن يكون المنتج مغلف بحالته الأصلية غير مفتوح وغير مستخدم.
- توفر جميع الملحقات والإكسسوارات التابعة للمنتج الأصل.
ماذا بعد التأكد من مطابقته للشروط؟
بعد التأكد من الشروط السابقه يكون لك حق الاختيار مابين خيارين:
· - التواصل المباشر مع الوكيل للمنتج عبر الرقم الموضح على علبة المنتج او على كرت الضمان الموجود داخل العلبه، وذلك ليتم استبدال المنتج التالف بمنتج جديد بدون رسوم من خلال الوكيل
· - اذا رغبتم باستبدال المنتج عن طريق متجر ريحانه ستور فلن يكون هناك رسوم استبدال ولكن سيكون هناك رسوم شحن المنتج الجديد لاستبداله بالمنتج التالف من نفس الفئة و بنفس القيمة، أو الاستبدال بمنتج مختلف ويتحمل العميل تكاليف الاستبدال (الشحن أو التسليم)، مع الالتزام بدفع فرق السعر بين المنتجين.
ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟
يبدي فريق عمل متجر ريحانه ستور اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات وفحصها والتأكد من سلامتها قبل شحنها،
ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، التواصل عبر الواتساب على الرقم