main-logo

افضل متجر لتسوق العطورات العالمية وعطورات النيش والحصرية باسعار منافسه وطرق دفع امنه وشحن سريع

الاسئلة المتكررة


الشحن والتوصيل


1. ما هي المناطق‎ التي يتم التوصيل اليها؟

- نوفر خدمة التوصيل الى المناطق الرئيسية في المملكة العربية السعودية،

- لسوء الحظ، هناك بعض المناطق التي لا يمكننا التوصيل إليها مباشرة، فلا تتوفر خدمة التوصيل إلى منزلك. او تتوفر خدمة التوصيل برسوم أعلى

- كما نحيطكم علماً أنه اذا كان عنوان التوصيل خارج عن النطاق، فسنضطر آسفين الطلب من عملائنا الكرام استلام الطلبية من أقرب فرع لشركة الشحن.


2. هل تتوفر لديكم خدمة الشحن خارج المملكة العربية السعودية؟

في الوقت الحالي، تتوفر لدينا خدمة الشحن داخل المملكة العربية السعودية فقط, ونسعى جاهدين لتوصيل منتجاتنا لجميع أنحاء العالم في المستقبل بمشيئة الله.


3. هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية مقابل خدمة الشحن والتوصيل ؟

التوصيل مجاناً على جميع الطلبيات من قائمة (شحن مجاني). عدا ذلك يترتب عليك دفع مبلغاً وقدره 35 ريال او 25 ريال (بحسب اختيارك) مقابل رسوم خدمة الشحن


4. هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية مقابل خدمة الدفع عند الاستلام؟

إذا اخترت الدفع نقداً عند الاستلام، عندها سيترتب عليك دفع مبلغاً إضافياً قدره 15 ريال وذلك نظراً إلى أن توفير خدمة الدفع النقدي عند الاستلام لعملائنا الكرام يترتب عليه رسوم إضافية يتم تحصيلها من قبل شركة الشحن . ونود اعلامكم انه لا يوجد رسوم إضافية عند اختيار الدفع بواسطة التحويل البنكي المباشر أو الدفع عبر بطاقة الائتمان (فيزا او مدى) او عبر خدمة PayPal لأننا نتكفل بها.


الدفع نقداَ عند الإستلام 

يوفّر متجر ريحانه ستور طريقة الدفع عند الاستلام لجميع الطلبات من داخل المملكة العربية السعودية. بالشروط التاليه

·      الحد الأقصى للمبلغ المسموح به من الدفع عند الاستلام هو 400 ريال سعودي

·      الدفع عند الاستلام قد لايكون متوفر لبعض المنتجات المعروضة في المتجر نظرا لطبيعة المنتج

·      سوف يتم توصيل طلبك وتحصيل المبلغ نقدا (كاش) عن طريق احد شركاء التوصيل

·      من الموصى به بشدة ضرورة فحص طلبك للتأكد من سلامة الطرد وعدم وجود أى تلف فى البضائع المشتراة مما قد يؤدّي إلى التأثير على جودة وأداء المنتج

·      فى حالة وجود أى مشكلة فى الطرد (البضاعة ليست مقفلة او تالفة) فإنه ينصح بفحص المنتج مباشرة أثناء وجود مندوب التوصيل حيث يمكن إرجاع المنتج مباشرة. فى حالة قبولك إستلام المنتج بالرغم من وجود خلل أو تلف ولم تبلغ مندوب التوصيل, فسوف يكون استلامك للطلب بمثابة موافقتك على حالته

·      الضمان (عندما يطبّق) يزال ساري المفعول فى حالة وجود خلل أو عيب تصنيع.

·      فى حالة الدفع عند الإستلام سيتم إضافة 15 ريال سعودي كرسوم إضافية.



5. ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلي؟

بامكانكم الاطلاع على مواعيد التوصيل داخل المملكة العربية السعودية عند اختيار شركة الشحن المناسبة خلال عملية الطلب


6. كيف يمكنني تتبع شحناتي أو التواصل مع شركاء التوصيل لدى ريحانه ستور؟

بمجرد شحن طلبكم سيتم تزويدكم برقم الشحنه ورابط للتتبع

ايضا يمكنكم التواصل من خلال الأرقام التالية:

920009999

·      سمسا SMSA

920002555

·      يو بي اس UPS

920000177

·      زاجل ZAJIL


أو من خلال متابعة الطلب عبر المواقع التالية: (برقم الشحنة المزود من خدمة العملاء)

سمسا – يمكنك تتبع الشحنة

http://www.smsaexpress.com/arabic/TrackingNumber.html

يو بي اس – يمكنك تتبع الشحنة

https://www.ups.com/track?loc=en_SA&requester=WT/

زاجل – يمكنك تتبع الشحنة

http://www.zajil-express.com/index.html


7. كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟

لايمكن تغيير العنوان بعد شحن الطلب، ولكن يمكن تغيير العنوان قبل شحن الطلب عبر التواصل عبر الواتساب على الرقم .

966594800676+




الضمان والإستبدال


1. ماهي شروط الاستبدال؟

- وجود عيب مصنعي أو منتج تالف.

- إرفاق الفاتورة الأصلية.

- أن يكون المنتج مغلف بحالته الأصلية غير مفتوح وغير مستخدم.

- توفر جميع الملحقات والإكسسوارت التابعة للمنتج الأصل.

في حال وجود أي عيب مصنعي يحق لعملاء متجر ريحانه ستور الإلكتروني استبدال المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي إذا كان مطابقاً للشروط وذلك خلال أسبوع كامل من تاريخ استلام الطلبية.


2. ماذا بعد التأكد من مطابقته للشروط؟

بعد التأكد من الشروط السابقه يكون لك حق الاختيار مابين خيارين:

- التواصل المباشر مع الوكيل للمنتج عبر الرقم الموضح على علبة المنتج او على كرت الضمان الموجود داخل العلبه، وذلك ليتم استبدال المنتج التالف بمنتج جديد بدون رسوم من خلال الوكيل

- اذا رغبتم باستبدال المنتج عن طريق متجر ريحانه ستور فلن يكون هناك رسوم استبدال ولكن سيكون هناك رسوم شحن المنتج الجديد لاستبداله بالمنتج التالف من نفس الفئة و بنفس القيمة. أو الاستبدال بمنتج مختلف ويتحمل العميل تكاليف الاستبدال (الشحن أو التسليم)، مع الالتزام بدفع فرق السعر بين المنتجين.


3. ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

يبدي فريق عمل متجر ريحانه ستور اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات وفحصها والتأكد من سلامتها قبل شحنها،

ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، التواصل عبر الواتساب على الرقم 

966594800676+



الأمان / الدعم التقني


1. هل التسوق عبر متجر ريحانه ستور آمن؟

يضمن لك فريق عمل متجر ريحانه ستور عملية تسوق آمنة 100%، حيث يتم تشفير معلومات بطاقات الائتمان وتفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الالكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. نحن في ريحانه ستور نتبع أدق البروتوكولات لنضمن الحفاظ على المعلومات الشخصية لكل عميل من عملائنا.