لأننا حريصين في متجر زيبرا على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها من الطلب وحتى الاستلام، حرصنا على توفير سياسة استبدال واسترجاع مرنة ومناسبة للجميع.
لذلك وفرنا هذه السياسة لكم:
o لو وصلتك المنتجات غير مطابقة للمواصفات المذكورة في المتجر أو مكسورة
o تواصل مع خدمة العملاء من خلال أحد خيارات الاتصال في صفحة التواصل
o تأكد أن المنتجات لم تستخدم وأن يتم اعادتها في مُغلفها الأصلي بحالة استلامك لها
o سنقوم بترتيب استلام المنتجات منك بنفس عنوان التسليم
o إذا كان طلبك باستخدام البطاقة الائتمانية أو التحويل البنكي ، سيتم إعادة كامل القيمة إلى البطاقة أو الحساب الذي تم استخدامه.
o في حال كان طلبك بالدفع عند الاستلام ،سوف تتلقى رصيد يمكن صرفه في المتجر بقيمة المنتجات التي تم ارجاعها.
احكام عامة:
o هذه الخدمـة متوفرة فقط في المملكة العربية السعودية
o إعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي يتطلب من 7 إلى 14 يوم عمل ليظهر في كشف الحساب البنكي الخاص بك.
o المنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة
o هذه الخدمة لا تشمل الكسور بسبب سوء الاستخدام
o اذا تم ارجاع طلبك إلينا من قبل شركة الشحن بسبب عدم استلامك له لمدة تزيد عن خمسة أيام فسنقوم بخصم تكاليف الشحن وإعادة المبلغ المتبقي لبطاقتك او حسابك الذي تم استخدامه خلال 14 يوم عمل من تاريخ رجوعه لنا
o في حال أردت إعادة منتج سليم وخالي من العيوب: سيتحمل العميل مسؤولية ارساله إلى عنوان المتجر. وبعد التأكد أنه لم يستخدم وفي مغلفه الأصلي سيتم ارجاع المبلغ