سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع:


في حالة نقص الطلب:

يتم إرسال الطلب الناقص من قبل متجر يوڤن بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل .


في حالة زيادة الطلب:

يتم تواصل العميل مع الدعم الفني للمتجر ويقوم الدعم الفني بإرسال بوليصة مرتجع للعميل ليقوم بتسليمها لشركة الشحن المحددة من قبل المتجر , ويتحمل المتجر كامل تكلفة المرتجع .


في حالة استبدال وإسترجاع منتج :

يمكن إستبدال و إسترجاع المنتجات خلال 3 أيام عمل كحد أقصى من وصول الطلب للعميل بشرط :

1- أن تكون بحالتها الأصلية.

2- يتحمل العميل تكاليف الاسترجاع.

3- لا يتم تبديل أو إرجاع محاصيل القهوة بعد الشراء إلا فى حالة وصول محصول مختلف عن الفاتورة .


فى حالة وصول منتج خاطئ او مختلف:

يتحمل متجر يوڤن عملية إستعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح, على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التى استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.