سياسة الاستبدال والاسترجاع
سياسة الاستبدال والاسترجاع:
في حالة نقص الطلب:
يتم إرسال الطلب الناقص من قبل متجر يوڤن بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل .
في حالة زيادة الطلب:
يتم تواصل العميل مع الدعم الفني للمتجر ويقوم الدعم الفني بإرسال بوليصة مرتجع للعميل ليقوم بتسليمها لشركة الشحن المحددة من قبل المتجر , ويتحمل المتجر كامل تكلفة المرتجع .
في حالة استبدال وإسترجاع منتج :
يمكن إستبدال و إسترجاع المنتجات خلال 3 أيام عمل كحد أقصى من وصول الطلب للعميل بشرط :
1- أن تكون بحالتها الأصلية.
2- يتحمل العميل تكاليف الاسترجاع.
3- لا يتم تبديل أو إرجاع محاصيل القهوة بعد الشراء إلا فى حالة وصول محصول مختلف عن الفاتورة .
فى حالة وصول منتج خاطئ او مختلف:
يتحمل متجر يوڤن عملية إستعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح, على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التى استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.