الاسئلة الشائعة

كيف أطلب ؟

الطلب متاح عن طريق الموقع أو عن طريق خدمة العملاء واتساب .

كم تكلفة التوصيل وكم مدة توصيل داخل الرياض ؟

مقابل رسوم مخفضة، مدة التوصيل من 6 الى 10 أيام عمل

كم تكلفة الشحن وكم مدة الشحن خارج الرياض؟

مقابل رسوم مخفضة .مدة التوصيل خارج الرياض 8 أيام عمل الى 12 أيام عمل.

كم تكلفة الشحن الدولي وكم مدة الشحن الدولي ؟

مقابل رسوم مخفضة حسب الدولة، مدة الشحن الدولي مابين 8 ايام عمل الى 14يوم عمل.

أيش طرق الدفع المتوفرة؟

طرق الدفع ( Apple Pay - مدى - ماستر كارد - تحويل بنكي عبر الراجحي )

حاولت ادفع Apple Pay ما ضبط معاي ؟

المحاولة مره أخرى او دخول الموقع عن طريق متصفح سفاري وإذا تكرر الخطأ تواصل مع خدمة العملاء .

اذا نفذت الكمية راح تتوفر ؟

نسعى لتوفيرها، ويمكن للعميل تفعيل التنبيهات .

كيف اعرف مقاسي ؟

عن طريق جدول القياسات ( https://youabaya.com/p/rAPVZ )




هل العباية جاهزة ؟

لا، عباياتنا تفصيل .

هل العباية تجي معها طرحه ؟

نعم جميع العبايات تجي معها طرحه.

تسوون كروت إهداء لشخص معين ؟

اي نعم نعمل لك بمقابل رسوم رمزية 30 ريال.

كيف احصل على رقم الطلب ؟

بعد إنتهاء من عملية الشراء يأتيك رقم الطلب وتفاصيل الطلب مباشره او عبر الرسائل النصية.

إمكاني اعدل على الطلب أو اضيف على الطلب ؟

يحق للعميل التعديل اذا كان الطلب بإنتظار المراجعة.

لكن عند استلامه الطلب ويريد التعديل عليه يتحمل العميل تكاليف الشحن والسعر 56ريال

.اما رسوم التعديل تختلف حسب التعديل الذي يريده العميل يبدأ من 25 ريال

متى اقدر ألغي طلبي ؟

يحق للعميل الغاء الطلب اذا كان الطلب بإنتظار المراجعة فقط.

مع اي شركة شحن او توصيل طلبي ؟

التوصيل داخل السعودية مع شركة ٍ ARAMEX و SAMSA الشحن الدولي DHL.

متى راح يوصل طلبي، أبي اعرف وش صار على طلبي ؟

راح توصلك رسالة على الجوال او يمكنك تتبع طلباتك عن طريقة قائمة الطلبات الخاصة فيك .

طلبي تأخر ؟

يمكنك التأكد من حالة الطلب عن طريقة قائمة الطلبات الخاصة فيك أو مراجعة خدمة العملاء .

كيف اعرف طلبي جاري توصيل او جاري الشحن ؟

في حال تم التاكد من حالة الطلب تم التنفيذ عن طريقة ادارة الطلبات الخاصة بك أو رسالة نصية عبر رقم الجوال .

يمكن للعميل التتبع برقم تتبع خاص للعميل عبر موقع الشحن التالية حسب اختيار العميل لشركة الخاص فيه .

تتبع عبر ارمكسhttps://www.aramex.com/sa/ar/track/track-shipments

تتبع عبر DHL https://www.dhl.com/sa-en/home/tracking.html

المندوب ماتواصل معاي ؟

حسب اختيار العميل من قبل شركة التوصيل او الشحن التواصل مع الارقام التالية * يرجى تزويدهم برقم التتبع

LAFASTA 8001240311

ARMAEX 9200 27447

DHL 9200 03450

أبي اعدل عنوان الشحن او التوصيل ؟

اذا كانت حالة طلبك قيد التنفيذ يمكنك التواصل مع خدمة العملاء , وإذا كانت حالة طلبك تم التفيذ

يمكنك التواصل مع شركات الشحن او التوصيل تزويدهم برقم التتبع حسب اختيارك لشركة .

LAFASTA 8001240311

ARMAEX 9200 27447

DHL 9200 03450

_____________________________

كيف طريقة إستلام العباية اللي عندي ؟

راح يتم ارسال بولصية استبدال للعميل حسب الشركة المسجلة في البولصية مطبوعة

ولتسريع العملية يمكنك تسليم لأقرب فرع لك.